تواصل الفنانة المصرية شيرين رضا إثبات ذكائها التمثيلي، في مسلسل "شغل عالي" الذي تخوض به غمار المنافسة الرمضانية الدرامية بأسلوب كوميدي ساخر.

وتواصل شيرين تنكرها بشخصيات مختلفة تقدمها خلال المسلسل، حيث لعبت دور عمة العروس المحجبة ذات اللهجة الشامية، لتضيف "كركتر" جديداً في المسلسل، بعد أن ظهرت باللوك الشعبي والعباية الخليجية والشعر الأسود والعيون الساحرة، بجانب العديد من المظاهر المتنوعة.

  وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور "الهانم شيرويت"، التي تقوم بعمليات نصب عديدة على الرجال مع شريكتها "البرنسيسة جليلة"، التي تقوم بدورها الفنانة فيفي عبده، بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها، وتجسد الفنانة أدواراً عدة خلال حلقات المسلسل لتتمكن من نجاح عملياتها.

  وقالت شيرين، في تصريحات صحافية عن المسلسل: "العمل في (شغل عالي) ممتع، انتقمنا من الرجال على قد ما قدرنا، ويستحقون أكثر". وأشارت شيرين إلى أن المسلسل ينتقم من الرجال الذين عذبوا النساء، قائلة: "الرجالة على راسنا من فوق، لكننا ننتقم من الرجالة اللي عذبوا الستات الغلابة، اللي مش عارفين ياخدوا حقوقهم".

  وأشارت إلى أن المسلسل لا يحرض النساء، وإنما يحصل على حقوقهن فقط، متابعة: "مبنحرضش.. بناخد حقوقهم بس، وده مش معناه إنهم يعملوا زي ما إحنا بنعمل، إحنا بناخد حقوق الناس اللي مغلبة الغلابة، اللي باسطينهم ملناش دعوة بيهم".

إقرأ أيضاً:  شمس الملا تشتاق إلى والدها.. وتتحدث عن خوفها منه
 

ولفتت شيرين إلى أنها تشعر بانهيار مع استمرار تصوير المسلسل، بداية من بعد الإفطار وحتى العاشرة صباح اليوم التالي، مناشدة الجمهور أن يقف في صف السيدات، بعد مشاهدة المسلسل.

من جانبه، أوضح المخرج مرقس عادل أن الفكرة ليست مرتبطة بالانتقام من الرجال فقط لا غير، وإنما تغير القوالب النمطية بأن كل النساء يتسمن بالنكد وكل الرجال خائنون، مشيراً إلى أن "المرأة تأخذ حقها كاملاً في موسم رمضان هذا العام".

  ومسلسل "شغل عالي" من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم أحمد حسام ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.