تختلف تسريحات الشعر المُتبعة في فصل الصيف عن الأخرى الملائمة لأيام الشتاء والبرد القارس. ففي أيام الحر، نفضل الاتجاه إلى رفع الشعر، وتجنب التسريحات التي تزيد من الشعور بالحرارة والتعرق، لكن من دون أن تفسد الإطلالة، وتظل محافظة على المظهر العصري الجذاب.

لذلك تعتمد العديدات من النجمات، تسريحات شعر عصرية مثالية لأجواء الصيف، وفي هذا التقرير سوف نستعرض أشهر وأفضل تلك التصفيفات؛ لتعتمدي الأنسب لكِ.

  تسريحة الكعكة المرفوعة

  من أشهر تسريحات فصل الصيف، التي تعتمدها النجمات، خاصة في الإطلالات الصباحية، والفعاليات الموجودة في الهواء الطلق، فهي مناسبة لكِ لأيام العمل وحتى الخروجات والتنزهات مع الأصدقاء، وسوف تشعرك بالراحة أكثر أثناء التحرك، وتقلل الشعور بالحر.

  تسريحة الضفائر

  تعد الضفائر من أشهر تسريحات الشعر في 2022، ومن قبل تعتمد النجمات عليها في الإطلالات غير التقليدية وغير المألوفة، حيث بإمكانهن إضفاء الحيوية بأساليب متعددة من خلال الضفائر، سواء الطويلة أو القصيرة، وأنتِ أيضاً يمكنك الاعتماد على تسريحات الضفائر المتعددة المثالية لأيام الصيف والحر.

  تسريحة ذيل الحصان

  تناسب تسريحة ذيل الحصان الجميع، فلا يختلف عليها أحد، خاصة أنها مناسبة لجميع الأوقات والأماكن، فلا تفسد إطلالتك الرسمية، كما أنها تضيف جمالاً وجاذبية لإطلالتك العصرية الخفيفة، وسواء كان شعرك طويلاً أو متوسط  الطول، ستظل تسريحة ذيل الحصان من الأفضل لكِ.

 تسريحة قصّة الـ"Boy Cut"

  اتجهت، مؤخراً، النجمات إلى اعتماد قصات جريئة وغير مُعتمدة من قبل، ومن بينها قصّة الـ"Boy Cut، التي تضيف التميز والجرأة إلى الإطلالة، ومن بين أشهر النجمات اللواتي اعتمدن هذه القصّة: أصالة نصري، وشيرين عبدالوهاب.