شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها ومتابعيها على حسابها بموقع "إنستغرام"، صورة جديدة لها بإطلالة مختلفة عن المعتاد.

وظهرت زينب بإطلالة جذابة بشعر قصير أسود، واعتمدت في "اللوك" الخاطف للأنظار المكياج الترابي، حيث اكتفت بظلال عيون بنية اللون مع آيلاينر "القطة"، المسحوب من الأمام عند بداية العين، وينتهي بأجنحة طويلة، بالإضافة  إلى بعض اللمسات الجمالية في الوجه، حيث اعتمدت أحمر خدود ترابي اللون أيضاً، وأحمر شفاه من درجات النيود المميزة، ليمنحها إطلالة دافئة ورقيقة.

وهذه المرة الأولى التي تتجه فيها زينب فياض إلى تغيير جذري في إطلالتها، فكانت تعرف دائماً بالشعر البني الطويل، إلا أنها قررت الظهور بإطلالة مختلفة تماماً على متابعيها، الذين تخطوا حاجز المليون على موقع  "إنستغرام".

الجدير بالذكر أن زينب نصر فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي، من ابنها عمها نصر فياض، ولم يستمر زواجها به لفترة طويلة، فقد انفصلا بعد 4 سنوات زواجاً، وزينب من مواليد عام 1993، وتبلغ من العمر 28 سنة،  ولديها بنتان حفيدتا هيفاء وهبي.

وفضلت هيفاء وهبي لفترة طويلة إخفاء وجود ابنه شابة لها، ولم يعرف الجمهور بحقيقة وجود ابنة لها إلا بالصدفة، عن طريق إحدى الصحف اللبنانية الشهيرة، حيث كانت زينب بعيدة عن الأضواء وترتدي الحجاب، لكنها فاجأت الجميع بالظهور من دون الحجاب، والوجود على منصات "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً:  كيف يرى الجمهور مسلسل «بطلوع الروح» بعد 5 حلقات من عرضه؟
 

وتهتم زينب بعالم الأزياء والموضة والمكياج، وتحرص على مشاركة تفاصيل يومها مع المتابعين، من خلال أحدث جلسات التصوير ويومياتها مع ابنتيها، وتعاونها مع شركات التجميل، وغيرها.

وشاركت ابنة هيفاء وهبي، مؤخراً، تفاصيل عملية تجميل أجرتها من أجل حقن الشفاه، حيث ظهرت في مقطع فيديو مع طبيبتها التي قالت إنها بحاجة إلى بعض الرتوش، من أجل الحصول على شفاه مثالية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقر فيها ابنة هيفاء وهبي بخضوعها للتجميل وتشارك متابعيها التفاصيل، فقد شاركت من قبل بمقطع فيديو كوميدي أثناء وجودها في مستشفى لإجراء عملية تجميل بأنفها، وظهرت بوجه متورم بعد  العملية، وعلقت قائلة: "المفروض هالفيديو بيعملوا، وبيصيروا بالمالديف.. بس أنا هيك صار معي بوقتها".