رد الفنان المصري، محمد رمضان، على تصريحات الفنانة انتصار عنه في آخر لقاء تلفزيوني لها، وتحدثت فيه عن بداياته الصعبة، وفترة بحثه عن العمل في المسارح مع أحد أصدقائه، قبل دخوله مجال الفن، وعلاقتها به وقتها.

وأعاد محمد رمضان نشر تصريحات انتصار، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق كاتباً: "كنت بدور على شغل يا انتصار.. دلوقتي الشغل بيدور عليا...".

وكانت الفنانة انتصار تحدثت عن موقف مؤثر جمعها بالفنان محمد رمضان خلال بداياته الفنية، قالت إنها فوجئت قبل سنوات أثناء عملها في مسرح البالون مع الراحل إبراهيم نصر، والمخرج محسن حلمي، بشابين يشبهان تلاميذ المدارس يدخلان المسرح بحثاً عن فرص، فاستأذنت لهما، وقاما بتقليد أحمد زكي ومحمد سعد، وكان أحدهما محمد رمضان، وبعد أن صفقت لهما طلبت منهما الانصراف حتى لا تتعرض للوم المخرج، وبعد سنوات ذكرها بذلك الموقف أثناء حفل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ورفضت انتصار أن تطلق لقب "نمبر وان" على الفنان محمد رمضان، وقالت "كل إنسان شايف نفسه نمبر وان، ومحمد رمضان يتمنى أن يشعر جمهوره بذلك".

إقرأ أيضاً:  إسلام حافظ يجتمع مع ياسر جلال في "الدبابة"
 

من ناحية أخرى، يخوض محمد رمضان موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "المشوار"، ويشاركه البطولة كل من: دينا الشربيني وأحمد مجدي، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغادة طلعت، وندى موسى، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.