شاركت الإعلامية الفلسطينية وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي، عزة زعرور، متابعيها لحظات ولادتها منذ بدايتها إلى أن رزقها الله بطفلها "شمس".

وشوقت زعرور متابعيها، بعد غياب طويل، زاد على العشرين يوماً من خلال فيديو ظهرت به، ونشرته عبر خاصية "ستوري"، متحدثة به عن ولادتها وشعورها بالأمومة، وماذا أضاف لها وجود طفلها "شمس".

وعبرت زعرور عن اشتياقها لجمهورها، مشيرةً إلى أن غيابها الطويل منحها شعوراً بأنها تخاطبهم للمرة الأولى، مؤكدة بذات الوقت حماسها الشديد لنشر الفيديو الخاص بتفاصيل الولادة، واصفةً قدوم طفلتها للحياة بالرحلة الجديدة، والبداية الجديدة، وأنها بدأت حياة مختلفة تماماً عن سابقتها، في تجربة مليئة بالتحدي، مؤكدة عودتها لمشاركة يومياتها كما كانت في السابق، وأنها ستقوم بنشر صور طفلها بين الحين والآخر، بعد أن غابت لمدة 22 يوماً عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحقاً، وبعد عدة ساعات، قامت زعرور بنشر الفيديو الذي وعدت به، بداية من توجهها بالسيارة إلى المستشفى رفقة زوجها وشقيقتها، ثم دخولها إلى غرفة الولادة، ومعاناتها لأكثر من 14 ساعة من آلام المخاض دون حدوث الولادة، لتضطر لإجراء جراحة قيصرية بعد ذلك.

ووثقت عزة لحظات دخولها إلى غرفة العمليات، واصفة مشاهدتها لطفلها "شمس" للمرة الأولى بأجمل لحظات حياتها، كما قالت إنه جاء بوجه مبتسم وعيون فضوليتين بلون البحر، كما تحدثت عن المشاعر الكبيرة المختلطة في تلك اللحظات، وكيف كانت تنادي على زوجها "نور" لحظة تخديرها، وكذلك في اللحظة الأولى لاستعادتها وعيها بعد انتهاء العملية، خاتمة الفيديو بمغادرتها للمستشفى وعودتها سالمةً إلى منزلها.

  وقد حقق الفيديو أكثر من 150 ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة من نشره في القناة الرسمية لزعرور.

وبعد نشر الفيديو، عادت الشابة المتعددة المواهب لتشارك صوره لها، وهي تحمل "شمس"، كانت قد التقطتها بالمستشفى إبان الولادة، وبدت بغاية السعادة والفرح.

وكانت صانعة المحتوى الشهيرة تشارك متابعيها الكثير من الصور طيلة فترة حملها، وتضعهم في تفاصيل كثيرة من حياتها، ومسار الحمل وتطوراته، وتقوم بنشر صور وفيديوهات لها في معظم أشهر حملها.

وبرزت عزة زعرور، من خلالها تقديمها عدداً من البرامج الموجهة للأطفال في عدد من المحطات الفضائية، قبل أن تقوم بالاستقلال بنفسها، وتقديم مشاريعها الخاصة عبر قناتها على "يوتيوب"، وحسابها في "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  بالشعر القصير.. زينب فياض نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي
 

وتعرف عزة بكونها إعلامية وصانعة محتوى وفنانة قدمت عدداً من الأعمال الغنائية، كان من أشهرها أغنية "بيلا تشاو"، التي حققت أكثر من سبعة عشر مليون مشاهدة في "يوتيوب".