من مقاطع فيديو لا تتخطى الـ60 ثانية إلى الشاشة الصغيرة.. هكذا تمكن العديد من مشاهير "تيك توك" من الانضمام إلى صفوف الفنانين والممثلين في مسلسلات رمضان 2022، بعدما منحهم صناع الدراما الفرصة الذهبية لتحقيق حلمهم.

  محمود السيسي - صاحب خفة الدم

  يمتلك محمود السيسي شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديوهات كوميدية قصيرة ينقل من خلالها حياة الشباب ومعاناتهم والمواقف الكوميدية التي يقعون فيها، إلى أن انتقل هذا العام إلى الأعمال الدرامية، وشارك في مسلسل "مكتوب عليا"، ليقدم شخصية "سيد" صديق البطل أكرم حسني، وجاء بنفس الأداء الذي يقدمه في مقاطع الفيديو.

  هلا رشدي - ذات المواهب المتعددة

  خطفت هلا رشدي الأنظار بظهورها في مسلسل "مكتوب عليا"، من خلال شخصية "جيجي" شقيقة أكرم حسني، كما فعلت على تطبيق "تيك توك"، منذ ظهورها الأول لتخطي متابعيها الآن المليون شخص.

إقرأ أيضاً:  طريقة سهلة لحذف رسائلك كاملة من «Gmail»
 

  بدأت هلا شهرتها من خلال تقديم الأغاني عبر مقاطع فيديو على "تيك توك"، والمشاركة في البرامج التلفزيونية، بجانب تقديم بعض الحملات الدعائية.

 الطفل عبدالرحمن طه - نجم "تيك توك"

  خطف أحمد الجندي، مخرج مسلسل "الكبير أوي"، الطفل عبدالرحمن طه من تطبيق "تيك توك"، حيث يتمتع بشعبية عالية على المنصة، ويشتهر بتقديم مقاطع فيديو يقلد من خلالها المشاهير، ويحقق نسب مشاهدة كبيرة للغاية.

  وقدم عبدالرحمن طه شخصية ابني الكبير أوي "جوني والعترة" قبل تحول الأخير لشخصية كبيرة، ونجح الطفل في خطف الأنظار من خلال حركته المميزة وطريقة حديثه المختلفة.

  مصطفى الدمرداش

  ظهر "التيك توكر" مصطفى الدمرداش أحد نجوم التطبيق الشهير، في مسلسلات رمضان 2022، بعدما شارك في مسلسل "يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج، لكنه لم يظهر بمساحة كبيرة، حيث يقدم دور عامل البوفيه.

  الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها صناع الدراما بمشاهير "السوشيال ميديا"، فعلى مدار السنوات الماضية، وتحديداً بعد انتشار منصة "تيك توك" في الوطن العربي، اتجهت أنظار صانعي القرار إلى هذه التطبيقات، لاختيار وجه جديدة من أصحاب الشهرة، لتقديم نجوم جدد، وكذلك ضمان نسب مشاهدة مرتفعة، ومخاطبة شريحة جديدة ومختلفة من الجمهور، عن طريق متابعي مشاهير هذه المنصات، الذين يتخطون الملايين أحياناً.