تصدر، في الساعات القليلة الماضية، اسم الصحافية السعودية نرجس العوامي، بعد انتشار أنباء عن وفاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إثر تعرضها لحادث سير.

وبعد انتشار هذه الأخبار التي جذبت انتباه الكثيرين، بدأ البحث عن صحة هذه الأنباء، التي نفتها نرجس العوامي جملة وتفصيلاً.

وكتبت نرجس العوامي، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "من أول ما طلعت على الإعلام بمسيرة تزيد على 10 سنوات وإن شاء الله تعرفونني حق المعرفة، لا أصنع محتوى من إشاعات ولا قصص ملفقة. يا رب أكون صادقة مدى الدهر أتمنى من الجميع الترفق في الألفاظ الملقاة، وكأن المشهور أو الإعلامي من جماد لا يشعر ولا يحس، وكل واحد لازم يفكر قبل لا يكتب (قل خيراً أو اصمت)".

كما أعادت نرجس العوامي نشر تغريدات لصفحات معنية بأخبار المشاهير، تنفي خبر تعرضها لحادث، وأن السيارة المحطمة في الفيديو ليست لها.

نرجس العوامي إعلامية وصحافية سعودية. تتمتع بشخصية جذابة ولبقة، مجال دراستها الرئيسي هو تخصص المال.

ونرجس تقدم تقارير صحافية أسبوعية، وهي من أكبر المدافعين عن حقوق المرأة، حيث تقدم نقاشات ثرية حول مفهوم حرية المرأة وتتعامل معها من جميع الزوايا، المرأة السعودية بشكل خاص والمرأة العربية بشكل عام، وكل حديثها عن  المرأة جعلها تندرج تحت شعار "القوى الناعمة”.

إقرأ أيضاً:  عزة زعرور تشارك متابعيها أجمل وأصعب لحظات الولادة
 

وتعمل نرجس العوامي على تقديم المساعدات الإنسانية، من خلال برامجها، عن طريق إبراز الحالات التي تستحق إيصال صوتها إلى القيادات المسؤولة في الدولة.

الجدير بالذكر أن نرجس بدأت العمل في هذا المجال منذ حوالي 8 سنوات، وانتقلت بين عدة قنوات فضائية، وثابرت حتى أثبتت نفسها على الساحة كمذيعة ناجحة ومشهورة.