هناك العديد من الطرق لإطالة الرموش، إما عن طريق تركيب مجموعة من الرموش الاصطناعية، أو عن طريق وضع الماسكارا التي تزيد طول شعيرات الرموش، أو حتى تركيب خصلات الرموش.. إلا أن نتائج هذه الطرق  مؤقتة، كما أنها لا تعطي مظهراً طبيعياً لرموش العين، وتعتبر مزعجة في بعض الأحيان. فكيف يمكنك إطالة رموش عينيك؟ هناك طريقة فعالة وسهلة لهذه المشكلة، وهي تطبيق مصل الرموش الذي يعمل على تقوية الرموش، ومنحها كثافة وطولاً خيالياً. اخترنا لك مجموعة من أفضل منتجات تطويل الرموش بشكل صحي وفعال.

1- منتج تطويل الرموش من REVITALASH

يعتبر منتج تطويل الرموش Revitalash من أكثر أمصال الرموش شهرة، وقد أثبت فاعليته في إطالة الرموش بشكل فعال للغاية، وعلى الرغم من أن سعره باهظ فإن مميزاته تطغى على ذلك، فهو يرطب الرموش من الجذور ويقوم بتكثيفها.

2- منتج تطويل الرموش من Rapid Lash

يساعد مصل الرموش من Rapid Lash على تعزيز وتطويل الرموش، وقد أثبتت العديدات من مستخدمات المصل فاعليته في إطالة الرموش، كما تم اختبار المنتج من قبل أطباء العين والجلدية.

3- منتج تطويل الرموش WooLash من Woo Pure

يتميز منتج Woolash بأنه مصل طبيعي لنمو الرموش، وهو مصمم لجميع أنواع الرموش، بهدف زيادة وتكثيف الطول والسمك، كما أنه يحافظ على جمال رموشك الرائعة.

4- منتج تطويل الرموش KUSH من Milk Makeup

يتميز منتج تطويل الرموش Kush من Milk Makeup بأنه نباتي وخالٍ من القسوة (لم يتم اختباره على الحيوانات)، كما أنه يعطي نتائج فعالة من خلال تكثيف وإطالة الرموش.

5- منتج تطويل الرموش من Neulash

يحتوي هذا المصل المعزز للرموش على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد في تطويل الرموش، كما أنه يحتوي على الأحماض الأمينية والدهنية التي تعزز نمو الرموش.