بعد أن كشفت عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى، كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، ما حدث معها، مشيرةً إلى أن مرضها كان بسبب الرضاعة الطبيعية.

وأوضحت نهى، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، أن الحليب تجمد في صدرها، نتيجة عدم رضاعة مولودها الجديد "يوسف"، بشكل كافٍ، فارتفعت حرارتها، وشعرت بآلام بكل جسدها، ولم تستطع النوم طوال الليل، ما استدعى ذهابها للمستشفى.

وأوضحت نهى أن جميع متابعيها ظنوا أن سبب مرضها متعلق بجرح العملية القيصرية، التي خضعت لها مؤخراً، لكن الأمر ليس كذلك بتاتاً، مؤكدةً أنها تعافت من الجرح.

وأكدت نهى أنه رغم الآلام والوعكة التي تعرضت لها، فإنها حتماً ستستمر في الرضاعة الطبيعية، رغم أنها "بهدلتها"، على حد قولها.

من جهة أخرى، قالت نهى إن اشتاقت للخروج من المنزل والتنزه وسط الزحمة بعد مكوثها في البيت لفترة طويلة، لذا قررت الخروج مع زوجها الذي كشف أنه حتى اليوم غير مستوعب أنهما رزقا بابن جديد.

وكانت نهى نبيل قد شغلت بال متابعيها بعد اختفائها عن حسابها في "سناب شات"، ونشرها صورة من سرير المستشفى، كشفت من خلالها أنها مريضة وموجودة في المستشفى لتلقي العلاج، من دون الكشف عن تفاصيل وضعها الصحي.

يذكر أن نهى نبيل رزقت بمولودها في أول يوم من شهر رمضان، وأعلنت خبر ولادتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، من خلال صورة لها تمسك فيها بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة، كاشفةً عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف"، ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب: "محمد، ودانة، ويعقوب".