لا يمكن لأحدٍ أن ينكر أن الدراما الكورية باتت تستحوذ على الكثير من الاهتمام، وبعض الأعمال الكورية تحظى بمتابعةٍ واسعة عبر المنصات المختلفة، وتنال شهرةً واسعة، مثلما حدث مع مسلسل "لعبة الحبار" من قبل، ومؤخراً، تمكن المسلسل الكوري الجنوبي "اقتراح عمل" (Business Proposal)، والمتاح عبر منصة نتفليكس في أماكن مُختارة من الاستحواذ على حصة الأسد. 

ويبدو أن هذا المسلسل قدم المزيد من الشهرة لأبطاله النجوم، خاصة بطل العمل الرئيسي آن هيوسوب، صاحب الـ27 عاماً، إذ بات حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن لفت الانتباه إليه في هذا الدور المميز، حيث إنه رغم موهبته التمثيلية التي أثبتها خلال السنوات الماضية وجاذبيته الكبيرة، فإن هذا الدور قدمه بشكلٍ مختلف وساحر أعطاه مزيداً من النجومية.

وقدم آن هيوسوب في العمل الذي يتكون من 12 حلقة، مدة كل حلقةٍ منه ساعة واحدة، شخصية "كانغ تاي مو"، ليظهر من خلالها بشخصيةٍ متطورة ومهذبة، لديها هالة لا يمكن لأحدٍ إنكارها.

ومن الواضح أن الممثل والمغني الكوري الجنوبي، الذي يحمل الجنسية الكندية أيضاً، تمكن من جذب الأنظار إليه مجدداً، بعدما اختارته مجلة "Dazed"؛ ليكون وجه الغلاف لعددها الذي سيصدر في مايو المُقبل، حيث نشرت المجلة مجموعةً من الصور للممثل الشاب ظهر فيها وهو يرتدي أزياء من العلامة التجارية "كالفن كلاين".

ومؤخراً، احتفل النجم الشاب بعيد ميلاده الـ27، حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام"، صورةً لغرفته المليئة بالهدايا والزهور وهو يجلس بينها، وأرفقها برسالةٍ عاطفية شكر فيها معجبيه وأصدقاءه وعائلته على الحب الذي قدموه له.

وقال آن هيوسوب، في رسالته تلك: "أنا ممتن جدًا لأن لديَّ حبًا هائلاً منكم جميعًا. لا تستطيع الكلمات التعبير عن مدى تقديري لكم جميعًا لمشاركتكم حبكم لي. أحبكم جميعاً وأشكركم على أمنيات عيد الميلاد!".

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفلت نسليهان أتاغول بعيد ميلاد زوجها قادير دوغلو
 

يُذكر أن الكوميديا ​​الرومانسية "اقتراح عمل"، تحقق تقييمات عالية في كوريا الجنوبية وبعض الدول العربية، وتدور أحداثها حول رئيس تنفيذي ثري فاتر، يضطر إلى إيجاد زوجة لنفسه، ويقوم جده بترتيب موعدٍ غراميٍ له مع فتاةٍ ثرية أخرى، لكن في اللحظة الأخيرة، تقوم تلك الفتاة بإرسال صديقتها المقربة بدلاً منها، لتبدأ مغامرات الاثنين في الحب للتغلب على العقبات التي تضعها الأسرة.