إذا كنت تتابعين أياً من المشاهير أو الأصدقاء المهتمين بالعناية بالبشرة على "إنستغرام"، فمن المحتمل أنك قد لاحظت زجاجة العلامة التجارية الزجاجية الخضراء العشبية Tata Harper's Regenerating Cleanser، في فيديوهاتهم الخاصة بروتين العناية بالبشرة.

 

ويمتاز هذا المنتج، الذي تستخدمه الكثيرات من النجمات، مثل: جيسيكا ألبا، جوليان مور، غوينيث بالترو، إيما واتسون، وآن هاثاواي، وأخريات، بتركيبته العالية الجودة من مصادر نباتية عضوية، وفاعليته في تنظيف وتقشير البشرة، وتنقية المسام تماماً دون الحاجة إلى اللدائن الدقيقة، أو الحبيبات القاسية للغاية.

تقول أخصائية الأمراض الجلدية الحاصلة على شهادة البورد، الدكتورة ميلاني بالم، إن هذا المنتج استثنائي ومتكامل لتلميع البشرة وتجديد شبابها، وهو خيار رائع للمنظف والمقشر، ويجمع بين المقشرات الفيزيائية والكيميائية لتنظيف البشرة بلطف، لكن بشكل فعال، وتعزيز الخلايا وتجديدها.

وبحسب خبراء العناية بالبشرة، أثبت هذا المنتج فاعليته في تقليل حب الشباب والبقع الداكنة والندوب، وإضافة لمسة لامعة إلى البشرة، وتخفيف احمرارها، ويمنحها الإشراق والرطوبة، وأصبح يغني عن استخدام كريم الأساس السميك والثقيل.