سيطر فستان الريش من العلامة التجارية "Taller Marmo" على إطلالات النجمات، خلال الأسابيع الماضية، وبالتحديد في السهرات الرمضانية، نظراً لتناسبه مع الأجواء العربية المميزة، فقد ارتدته أكثر من نجمة بأسلوب وألوان مختلفة. ما جعل الأحاديث والأخبار تتداول كثيراً عن فستان Taller Marmo Ubud one-shoulder، الذي أصبح أكثر شهرة على موقع "إنستغرام"، وظلت الكثيرات من النساء يبحثن عن سعر الفستان؛ لذلك قررنا أن نبحث عن تفاصيل أكثر عن سعره، فتابعي السطور التالية.

 

فستان Ubud one-shoulder محبوب النجمات
خطفت النجمات ومدونات الموضة والأزياء على "إنستغرام" الأنظار بإطلالاتهن المميزة بفستان Taller Marmo، ونسقت كل منهن الفستان بطريقة ولون مناسبين للون بشرتها وطبيعة شخصيتها. فعلى سبيل المثال ظهرت به الفنانة اللبنانية مايا دياب باللون القرمزي المناسب للون بشرتها الخمرية، لكنها أخفقت في تنسيق الإكسسوارات الإضافية له، مثل: الحذاء والحقيبة، حيث اختارت اللون البنفسجي الغامق الذي أفسد الإطلالة.
بينما تألقت عارضة الأزياء ومدونة الموضة، كارن وازن، بنفس الفستان باللون الأصفر الصيفي، ونسقته بطريقة مناسبة للون بشرتها وإطلالتها الطبيعية، كذلك هلا العبدالله التي سرقت الأنظار بالثوب ذاته، وبنفس لون كارن وازن، لكنها أضافت لمسات جمالية ناعمة على طريقتها.
وسحرت البلوغر العراقية "عطرا" جميع متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بنفس الفستان، لكن بالنسخة القصيرة منه، واعتمدت اللون الأبيض المثالي للون بشرتها الخمرية الجذابة، كذلك لمعت مدونة الموضة الفلسطينية علا فرحات باللون الخوخي المناسب للون بشرتها وقوامها الصغير.

سعر فستان Taller Marmo 
مع كل هذه الإطلالات بنفس ثوب Taller Marmo Ubud one-shoulder، تساءلت الفتيات والنساء المتابعات لأجدد صيحات الموضة والأزياء عبر "إنستغرام" عن سعر الفستان الخاطف للأنظار، والذي وصل سعره إلى أكثر من 2000 دولار، أي تخطى الـ7000 درهم، بينما الموديل القصير من ذات الثوب وصل سعره إلى 1700 دولار أي أكثر من 6000 درهم.