أعلنت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا في يناير 2022، عن خبر استقبالها، وزوجها نيك جوناس، مولودتهما الأولى من أمٍ بديلة.
ومنذ إعلان بريانكا وجوناس الخبر لم ينشر الثنائي أي صورة لطفلتهما، ولم يصرّحا بالاسم حتى.
وبعد ثلاثة أشهر على إنجاب الطفلة، تم الكشف عن اسم المولودة، وهو "مالتي ماري شوبرا جوناس" أو Malti Marie Chopra Jonas.
ووفقاً للمصادر، فإن اسم ابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس، يحمل معنى خاصاً ومميزاً وراءه، Malti مشتق من اللغة الهندية القديمة السنسكريتية، ويعني زهرة عطرة أو ضوء القمر، كما أنّ Marie مشتق من المصطلح اللاتيني ستيلا ماريس stella maris، الذي يعني نجمة البحر، كما له معنى ديني أيضاً فاسم ماري الإنجليزي تيمناً بالسيدة العذراء، وهنا يكونان قد مزجا ديانتيهما.
وكانت شوبرا قد أعربت، في وقت سابق، عن سعادتها بقدوم مولودها الأول (فتاة)، وقالت عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلنا الأول بواسطة أم بديلة، نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكراً جزيلاً لكم".
ولم يكشف الثنائي عن تفاصيل أخرى حول الطفلة، بل فضلا التزام الصمت، إذ يريدان الاستمتاع بطفلتهما قدر المستطاع بشكل خاص، وقد أشارت مصادر هوليوودية إلى أن الأم البدلة ستقضي فترة مع العائلة، من أجل تحقيق الرضاعة الطبيعية، إذ لا يمكن أن ترضع الطفلة من شوبرا بطبيعة الحال.
جدير بالذكر أنه تزوج كل من بريانكا شوبرا ونيك جوناس عام 2018 في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لعدّة أيام. كما تشكّل العلاقة العاطفية بين الزوجين محور أحاديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في ما يتعلّق بفرق العمر بينهما، إذ إنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات.

إقرأ أيضاً: سوسن بدر: وقفت على المسرح وأنا جنين.. وأحببت ابن الجيران في عمر الـ13