عادة يكون قرار انفصال المشاهير مادة دسمة لنشر الشائعات والتكهنات، لذا يهتم الجميع بمعرفة أسباب الخلافات والمشاكل التي أدت للطلاق، وصولاً إلى التفاصيل المادية والتسويات التي تنهى الحياة الزوجية تماماً.

وفي ضوء ذلك، هناك الكثيرات من النجمات اللواتي خسرن مبالغ طائلة، من أجل الحصول على حريتهن، وإنهاء حياتهن الزوجية، بعيداً عن المشاكل والضوضاء.. نستعرض هنا أبرز هؤلاء النجمات:

1. بريتني سبيرز

عندما قررت النجمة بريتني سبيرز الانفصال عن زوجها كيفن فيدرلاين، تكبدت أموالاً طائلة من أجل الحصول على حريتها، حيث دفعت نفقة تصل إلى 20 ألف دولار شهرياً، بعدما تم الاتفاق بين الزوجين على تقاسم حضانة طفليهما "سين برستون"، الذي ولد في 2005، و"جايدن جيمس" الذي ولد في 2006.

إقرأ أيضاً:  بيليه لاعب يحمل أرقاماً قياسية.. لم يجرؤ أحد على تحطيمها
 

2. مادونا

مادونا وزوجها السابق جاي ريتشي، بقيا معاً لما يقرب من 8 سنوات، قبل انفصالهما عام 2008، وحينما اختلف الزوجان على الانتقال إلى مدينة نيويورك كما كانت ترغب مادونا، قررا الطلاق الذي خسرت خلاله "نجمة البوب" ما يقارب الـ75 مليون جنيه إسترليني، في وقت كان يبلغ فيه كامل ثروتها 300 مليون جنيه إسترليني.

3. جانيت جاكسون

من المعروف أن الرجال يدفعون مبالغ أكثر عندما يتعلق الأمر بالطلاق، إلا أنه في حالة النجمة جانيت جاكسون التي قررت الانفصال عن المؤلف رينيه إليزوندو، فإن طلاقها كلفها غالياً، إذ دفعت جاكسون ما يقارب الـ10 ملايين دولار، من أجل الحصول على حريتها، والانفصال بشكل رسمي.

4. هالي بيري

على الرغم من حصولها على حريتها والطلاق رسمياً بعد عامين من الزواج وإنجاب طفلة، فإن الفنانة هالي بيري تكبدت مصاريف نفقة ابنتها "نهلا"، في ظل معركة الوصاية التي خاضتها مع حبيبها السابق غابرييل أوبري عارض الأزياء، ودفعت 20 ألف دولار شهرياً نفقة له، من أجل إعالة ابنتهما البالغة من العمر 4 سنوات.