خطفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة الأنظار بأناقتها الشديدة وفخامة إطلالاتها الرمضانية، التي تظهر بها يومياً خلال برنامجها التلفزيوني "العرافة"، ما جعلها تتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

بلمسات عربية رمضانية، استطاعت الستايلست، مايا حداد، أن تبهر المشاهدين بأناقة بسمة وهبة اللافتة للأنظار، حيث بدت بأسلوب جديد للغاية هذا الموسم، فقد اعتمدت الأزياء الراقية الجذابة، بالإضافة إلى التنوع في الألوان والتصاميم حتى لا تظهر بإطلالة تشبه السابقة، فضلاً عن اعتماد قصات تبرز رشاقة وقوام المذيعة المصرية.

خلال هذا التقرير، سوف نرصد لكِ أبرز وأجمل إطلالات بسمة وهبة "عرافة" رمضان، من أجل الاقتباس منها في سهراتكِ وعزوماتكِ الرمضانية.

 

إطلالة أنثوية 
تظهر وهبة كل يوم بستايل ولوك جديد منذ بداية برنامجها العرافة، فقد خطفت الأنظار بالقفاطين الملونة والأقمشة المتعددة، وكذلك الفساتين التي تحمل طابعاً رمضانياً، خاصة أنها من مصممين عرب.
فقد تألقت بإطلالة أنثوية مميزة من توقيع المصممة مرمر حليم، حيث ارتدت فستاناً باللون الروز الفاتح، يحمل تصميمه صيحة الكسرات المتدرجة في القماش، ويتوسطه حزام على منطقة الخصر من نفس قماش الفستان، يبرز رشاقته وجمال قوامها، واعتمدت معه مجوهرات من العلامة التجارية yessayan.

 

 

إطلالة مُشرقة
وفي إطلالة أخرى بحلقات برنامجها الرمضاني، سحرت الإعلامية بسمة وهبة المشاهدين بإطلالتها المشرقة، حيث نسقت الستايلست الخاصة بها قفطاناً من توقيع صوفيا بن يحيى باللون الأصفر الخردلي المُزين بالفصوص الفضية الناعمة، ويتوسطه حزام من منطقة الخصر، كما نسقت مع إطلالتها مجوهرات ألماسية من علامة yessayan.

 

 

إطلالة كلاسيكية
نجحت المصممة مرمر حليم في إضفاء لمسات ناعمة على إطلالات بسمة وهبة الرمضانية، حيث اختارت لها فستاناً طويلاًَ باللون الأسود بتصميم يظهر رشاقتها، حيث جاء مستقيماً بأكمام طويلة مع قطعتين إضافيتين على الأكتاف بطابع الورود، وتميز اللوك بالفخامة والأناقة حيث جاء خالياً من التطريزات والتفاصيل العديدة.

 

 

إطلالة ناعمة
يبدو أن قفاطين صوفيا بن يحيى سحرت الإعلامية بسمة وهبة، فقد ظهرت في إطلالة من إطلالات برنامجها "العرافة" بقفطان ناعم باللون اللبني الرقيق، ويحمل تصميم الكاب من اتجاه واحد من الأكمام، أما الجانب الآخر، فاكتفى بالأكمام الشفافة المُطرزة بالتطريزات الفضية على معصم اليدين، وزُين القفطان بالكامل بالتطريزات الفضية الساحرة التي أضافت لمسات عربية مميزة.

 

إطلالة انسيابية
في لوك انسيابي ناعم جديد، حبست بسمة وهبة أنفاس المتابعين في إحدى حلقات برنامجها، حيث ارتدت قفطاناً طويلاً بتصميم انسيابي بسيط بأكمام واسعة وتطريزات فضية لامعة، منحت الإطلالة لمسات ملوكية من توقيع مصممة القفاطين صوفيا بن يحيى أيضاً.