حلت الفنانة المصرية، فيفي عبده، ضيفة على برنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، وأدلت خلال لقائها بالكثير من التفاصيل الجديدة عن فترة مرضها وسببه، ومرورها باكتئاب وأسباب وجودها بالمقابر وتوجيه اتهامات لها بالجنون.
ومن خلال التقرير، نوضح أبرز تصريحات فيفي عبده مع "العرافة"، والتي جاءت كالتالي:
كل الراقصات لهن مواقف إيجابية مع النجوم الآخرين، ويدعمن بعضهن في الأزمات.
نجوى فؤاد لا تحتاج للدعم المادي، بقدر افتقادها للدعم المعنوي، مشيرة إلى أنها لم تسعَ لمنحها دوراً في مسلسل "شغل في العالي"، نظراً لتعاقدها عليه قبل عامين، وعدم ارتباطها بأعمال جديدة خلال الفترة الحالية.

وعن شرائها مقبرة تشبه مقبرة الفنان عبدالحليم حافظ، قالت: "رحت أدفن أبويا فدفنوه في مدافن العيلة، فكان السقف بتاعها مش موجود، بدأت أدور على حاجة تبقى بتاعة أهلي، وخدت في المنطقة اللي فيها الفنانين، أنا بفكر إن في موت، دي الحقيقة".
كما ردت الفنانة فيفي عبده، على حقيقة ترددها المستمر على المقابر في الفترة الماضية، وحقيقة إصابتها بالجنون، موضحة أن سبب ذلك هو وفاة عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الفترة الماضية، مثل رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز وسمير غانم، وشقيقتيها، وأنها مرت بفترة حزن واكتئاب، قائلة: "ناس كتير بحبهم راحوا".
وتابعت: "مكنش جنان، والموت موجود في أي وقت، وبالتالي جات لي لحظة اكتئاب طبيعي ممكن تيجي لأي حد، ومات لي أختين في سنة واحدة، وكانت الفترة الماضية صعبة للغاية".
واستنكرت الفنانة فيفي عبده سؤالاً حول تفكيرها في اعتزال الرقص أثناء فترة اكتئابها، مؤكدة أنها تحب فن الرقص الشرقي بشدة، وهو بمثابة الهواء الذي تتنفسه ومعنى الحياة.
وأكدت أن الفن ليس بالعري، بل بتقديم لحظات جميلة، لافتة إلى أن الفيديوهات التي تنشرها وهي ترقص، تكون بمفردها في ممر يكون على البحر، وتصورها فتاة في الساعة السابعة صباحًا قبل وجود أي شخص.
وأعربت عن رغبتها في الحياة مدة أطول، قائلة: "...عاوزة أعيش حياتي اللي معيشتهاش، أنا معشتش سني، العمر اتسرق مني".
وعن وعكتها الصحية التي أبعدتها عن الأنظار، كشفت فيفي عبده أنها مرت بحالة صحية سيئة بسبب حقنة خطأ من صيدلي في صيدلية بجوار منزلها، وأوضحت أنها ظلت سنة تعاني من هذا الخطأ، مضيفة أنها أجرت عملية جراحية منذ حوالي سبعة أشهر، وقبلها خضعت لعلاج طبيعي لمدة أربعة أشهر، وبعدها استقرت حالتها.
كما ردت فيفي عبده على الجدل الذي أثاره الإعلان الذي جاء بعنوان "جلسة مثيرة مع فيفي عبده لمدة ساعتين والفنانة تعلن الأسعار والشروط"، قائلة: "أنا معملتش إعلان، مع السرعة مش بركز أنزل إيه ومنزلش ايه، ومكنش في أي اتفاق للناس عشان تدفع فلوس عشان تقعد معايا". 
وعن حياتها الزوجية، قالت الفنانة فيفي عبده إنها لا تقبل أن تحتفظ بزوجها مقابل الضعف. قائلة: "أنا مش بخاف من حد، أنا بتكلم على سجيتي، وجوزي عرف يحتويني وعرف قيمتي وده مهم جداً".
وأخيراً.. انفعلت الفنانة فيفي عبده من أحد أسئلة الإعلامية بسمة وهبة أثناء اللقاء، بعد توجيه سؤال لها من قبل بسمة وهبة بأن أحد المذيعين كان يقصد إهانتها بسؤال معين في أحد البرامج، فقالت فيفي عبده: "من فضلك مبحبش حد يقولي الكلام ده"، وأوضحت فيفي أن المذيع لم يكن موفقًا بسؤاله لها عما إذا كانت تقبل أن يتم وضع لقب "راقصة" على مدفنها، مشيرةً إلى أنها أيضًا لم تستطع توصيل وجهة نظرها بشكل صحيح، كما انفعلت أيضًا بسبب طريقة بسمة وهبة وهددت بإنهاء اللقاء.
جدير بالذكر أن فيفي عبده تشارك، حالياً، في بطولة مسلسل "شغل في العالي" مع شيرين رضا، بجانب عدد من ضيوف الشرف، من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

إقرأ أيضاً: بريانكا شوبرا ونيك جوناس يكشفان اسم طفلتهما.. ومعناه