أحالت نقابة المهن التمثيلية المصرية، برئاسة الدكتور أشرف زكي؛ الشكوى المقدمة من محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة، وهو المختص بالتحقيق في الشكاوى، التي تقدم ضد أعضاء النقابة.

وتقدمت محامية ريهام حجاج بشكوى ضد بدرية طلبة، بعد قيام الأخيرة بالتطاول في حق الأولى أثناء ظهورها في أحد البرامج التي تعرض على قناة الشمس، حيث اعتبرت المحامية الشاكية أن ما قالته طلبة هو تطاول غير مقبول في حق موكلتها، خاصة أن ريهام لم تتعامل معها من قبل.

وسبب الشكوى من قبل ريهام حجاج ضد بدرية طلبة، هو تصريحات الثانية في آخر ظهور تلفزيوني لها ضد ريهام حجاج ببرنامج "ورا الشمس"، قالت خلالها إنها ترفض العمل معها في أي عمل فني، بسبب وجود خلافات شخصية تجمع ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز، وأكدت "بدرية" اعتزازها بصداقة الأخيرة التي تمنحها المساحة للتألق، في حين أن ريهام حجاج تفعل عكس ذلك، بحسب ما صرحت.

وتابعت بدرية طلبة: "أنا أسير في حياتي بمبدأ هو أنا وابن عمي على الغريب، عندما أحبك لا أقبل أن يمس أي شخص شعرة منكِ".

إقرأ أيضاً:  فيفي عبده ترد على اتهامها بالجنون.. وتكشف أمنيتها الوحيدة
 

وأوضحت بدرية طلبة أن نجمة بحجم ياسمين عبدالعزيز، لا تُقارن بغيرها من بنات جيلها لسبب بسيط، هو أنها تفتح شباك السينما بأفلامها، وهو أمر لا يحدث إلا معها.

وعن ريهام حجاج والعمل معها، أكدت بدرية طلبة أن لديها مشاكل مع عديد من الزملاء، بالإضافة إلى كون "الأنا" عندها عالية.

وأوضحت بدرية طلبة أن الأنانية ظاهرة على ريهام حجاج، ولا تحتاج لخبرة زيادة لاكتشاف هذا الأمر.

يذكر أن ريهام حجاج تخوض سباق دراما رمضان الحالي بمسلسل "يوتيرن"، وتشاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: توفيق عبدالحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، نورهان، أيمن القيسوني، ونانسي صلاح وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.