يعد المكياج عنصراً أساسياً في الإطلالة، ولا بد أن يتناسب مع الأزياء التي تعتمدينها، وكذلك المناسبة الموجودة فيها، لهذا السبب انتشرت صيحات المكياج الشرقي بين النجمات في سهرات وأمسيات الإفطار والسحور خلال الشهر الكريم.
يعتمد المكياج الشرقي على الكحل الأسود العربي وإبراز جمال العيون، بالإضافة إلى البرونزر، حيث يهيمن الطابع الصحراوي العربي على مظهركِ، فإذا كنتِ تفضلين هذه الإطلالة وترغبين في اعتمادها، فتابعي السطور التالية؛ لتتعرفي أكثر إلى الخطوات التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن الرمضانية.

1. الكحل الأسود
يميز الكحل الأسود المرأة بجمالها العربي الشرقي اللافت، حيث يبرز جمال العيون ويساعد على تحديدها، كل ما عليكِ هو اختيار علامة تجارية جيدة تمنحك كحلاً أسود كاتماً، ويظل ثابتاً لأطول فترة ممكنة، ثم ارسمي خط العين الداخلي بالكحل الأسود، وكرري عليه مرة ثانية حتى تتأكدي من ثباته، ويمكنك الإعادة على الخط السفلي للجفن بالآيشادو الأسود؛ للحصول على إطلالة صحراوية مُبهرة.
 

 

 


2. الآيلاينر المسحوب
من أبرز أدوات مستحضرات التجميل، التي تميز المرأة العربية، إذ يمنحكِ إطلالة شرقية وجذابة جداً، فقط اتبعي طريقة تحديد العيون بالآيلاينر، من خلال سحب خط النهاية أولاً، ثم تمددي في تعبئة الخط العلوي للرموش، وتأكدي من حصولك على مظهر رمضاني رائع.

 

 


3. البرونزر
يمنحكِ البلاش البرونزي إطلالة يهيمن عليها الطابع الصحراوي العربي الأصيل، فقد اعتمدته العديدات من النجمات خلال حفلات الإفطار والسحور الرمضانية من أجل مكياج قوي ومناسب للأجواء العربية بامتياز، كل ما عليكِ هو تطبيق البلاش البرونزي على عظمة الوجنتين لتحديد الوجه، ثم إضافة البلاش باللون المناسب مع إطلالتك على الخدين.

 

 

4. ظلال العيون الترابي 
تعد الألوان الترابية لظلال العيون من أكثر الدرجات الرائجة في صيحات مكياج شهر رمضان، حيث تعزز الآيلاينر والكحل الأسود من خلال لمسات بسيطة، ويفضل أن تعتمدي معها أحمر شفاه بألوان جريئة لإبراز جمال لون بشرتكِ.