حالة من الصدمة والاستغراب أعلنت عنها الفاشينيستا ومشهورة "سناب شات"، السعودية فوز العتيبي، بعد تلقيها عرض زواج غريباً من سيدة تتابعها.

وعبر حسابها بـ"سناب شات"، كشفت فوز العتيبي عن عرض الزواج الغريب الذي تلقته، وسبب لها حالة من الذهول من قبل متابعة لها عرضت عليها أنه في حال تأكيد شائعات انفصالها عن زوجها أحمد الموسى، فهي تريد خطبتها لزوجها، وتصبح ضرتها وتشاركها فيه، وذلك بسبب حبها الشديد لها.

وأعادت فوز نشر العرض، وعلقت عليه، مؤكدة أنها منذ أصبحت مشهورة وهي تتلقى الكثير من العروض الغريبة، لكن هذا العرض هو أغرب ما مر عليها لأنه من قبل سيدة تريد امرأة أخرى أن تتشارك معها في زوجها.

وأوضحت فوز أنها تعلم أن هذا العرض من شدة محبة السيدة لها، وعبرت عن تقديرها لهذه المشاعر، لكنها لم تستطع التوقف عن الاندهاش.

ووجهت فوز سؤالاً لجمهورها، وطلبت رأيهم في هذا العرض، وهل بالفعل توجد سيدات يوافقن على زواج رجالهن أم لا.

من ناحية أخرى، حسمت مشهورة "سناب شات" السعودية، فوز العتيبي، الجدل حول طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم السابق، أحمد الموسى، بعد تداول أنباء عن انفصالهما.

وأكدت فوز العتيبي، في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، أنها كانت ستعلن انفصالها رسمياً، في حال وقوعه دون خوف أو استحياء.

إقرأ أيضاً:  صيحات مكياج شرقية اعتمدتها النجمات في رمضان
 

وأوضحت فوز العتيبي أنها مازالت تتلقى الكثير من طلبات الخطبة والزواج، رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل، ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات.

واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها، وعلاقتها بأحمد الموسى، وذلك بعد أن تلقت طلباً لخطبتها من متابع يدعى بندر، طالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها.