وفي آخر ظهور لها، نشرت النجمة اللبنانية جلسة تصوير ساحرة، تألقت فيها بفستان بصيحة الكاب ذي تصميم أنيق وراقٍ باللون الأزرق المزركش بتطريزات شرقية من ذات اللون من تصميم auroreezzedine، ونسقته مع قميص من اللون الأبيض، وانتعلت بوتاً أسود طويلاً ذا كعب عالٍ تخطى حدود الركبتين مُزيناً بالإكسسوارات الذهبية بتوقيع roberto cavalli.

وأضافت هيفاء وهبي إلى إطلالتها المحتشمة بعض اللمسات الجمالية، حيث اعتمدت تسريحة شعر "ذيل الحصان" بطريقة الويفي الواسع، واعتمدت المكياج الترابي الشرقي الذي يركز على ألوان ظلال العيون الترابية مع البلاش البرونزي وأحمر الخدود بدرجات من البرتقالي الغامق، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الذي جاء بألوان النيود الغامقة.

كما نسقت وهبي إكسسوارات متناسقة مع إطلالتها الشرقية، حيث نسقت أقراطاً طويلة بعض الشيء، وتعتمد على الأحجار الكريمة في تصميمها، بالإضافة إلى الخواتم الكبيرة في يديها لتجذب الانتباه بكافة التفاصيل.

كما سبق وأوضحنا أنها ليست الإطلالة الأولى المحتشمة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فمنذ بداية الشهر الفضيل وهي تعتمد صيحات أزياء محتشمة للغاية، حيث خطفت الأنظار قبل أيام قليلة بإطلالة مميزة بالفستان الأخضر الساحر من توقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح، حيث جمع بين أسلوب العباية والفستان بكسرات متدرجة في القماش، وتطريز ذهبي عن منطقة الياقة.

إقرأ أيضاً:  تسريحات شعر تعتمدها النجمات في الصيف.. هذه أشهرها
 

وخطفت هيفاء الأنظار في جلسة تصوير أخرى، وهي ترتدي عباية رمضانية بأسلوب مختلف تماماً، حيث اعتمدت اللون البرتقالي المطرز بالخيوط الذهبية الناعمة، ونسقت معه إكسسوارات ذهبية لتكمل إطلالتها الشرقية الجذابة، بينما  انتعلت حذاء بلون النيود، ليتناسب مع ألوان الإطلالة.