منذ بداية عام 2022، ونحن نرى عودة قوية لأزياء وإكسسوارات التسعينيات، التي من ضمنها الوشاح الذي يعلن عن عودة أنيقة في هذا الموسم.

فعلى غرار كيندال جينر وزيندانا، يمكنك أنتِ أيضاً تنسيق الوشاح بطريقة عصرية ومميزة، تابعي السطور التالية لتعرفي أكثر.

  باند للشعر

  تنسيق الوشاح كباند للشعر من أمتع الإكسسوارات التي تضيف الكثير إلى إطلالتك، وستشعرين بالفخامة عندما تتم ترقية تسريحة شعرك المعتادة بهذا الباند المُشع بالألوان.

  باندانا

  تعتبر الباندانا واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتصميم وشاح حريري عتيق، يمكنك ارتداؤه على شكل نصف غطاء رأس مع شعرك لأسفل، أو في كعكة منخفضة.

  حجاب

  سواء كنتِ ترغبين في الاحتشام أو حماية شعرك من الرياح أو ترغبين فقط في الحصول على بعض بريق هوليوود القديم، فإن مظهر الوشاح المستوحى من الحجاب هو الأفضل لكِ، فقط اثنِي الوشاح من المنتصف مع سحب إحدى الزوايا فوق الأخرى، ثم ضعيه ببساطة فوق رأسك واعقديه من أسفل ذقنك.

  ربطة للشعر

  الوشاح هو إكسسوار مثالي، سواء كنت تستمتعين بذيل الحصان المنخفض أو المرتفع، ابدئي بطيّ الوشاح في نصف قطر لعمل مثلث، ثم اطوي نقطة المثلث بحيث تمسك الحافة المستقيمة، ومن الجانب الآخر قومي بلف الوشاح حتى تحصلي على شريط طويل متساوٍ.

  إسكارف

 على غرار نمط الباندانا، فإن ربط الوشاح على طريقة الإسكارف يسمح لكِ بتغطية رأسك بأكمله.

إقرأ أيضاً:  فاليري ميسيكا: لقد غيرنا اللعبة
 

  تنسيقه في جديلة

  تنسيق الوشاح الصغير ضمن جديلة من أفضل وأكثر صيحات الإكسسوارات عصرية، ويمكنك اعتماد هذه الطريقة في إطلالتك الصباحية، خاصة إذا كنتِ طالبة في الجامعة أو المدرسة.

  اربطي الوشاح المطوي مرة واحدة حول الجزء الأوسط من شعرك، وأضيفي طرفين إلى خصلتين جانبيتين، وابدئي في التضفير وثبّتي الأطراف بربطة شعر.

  نصيحة احترافية: العثور على وشاح أنحف سيجعل هذه العملية أسهل كثيرًا، على الرغم من أنه يمكن تحقيق هذا المظهر باستخدام أي وشاح لديكِ.