تتمتع دوقة ساسكس ميغان ماركل، والملكة الإسبانية ليتيزيا بأسلوبٍ أنيقٍ يلفت الأنظار إليهن، لذلك فلا عجب أنهما تشتركان في الولع بقطع الملابس نفسها في بعض الأحيان، فقد حملت كلتاهما مؤخرًا الحقيبة نفسها من توقيع كارولينا هيريرا، ويصل سعرها إلى 1500 دولار.

وأظهرت ميغان وليتيزيا طرقاً مختلفة لتنسيق تلك القطعة الفاخرة مع ملابسهما وأزيائهما، من الفساتين المخصصة إلى المعاطف غير الرسمية.

وحملت الملكة الإسبانية الحقيبة مرتين: الأولى كانت خلال زيارة إلى دولة السويد في نوفمبر 2021، حيث ارتدت حينها رداءً باللون البني الفاتح وفستاناً باللون الأحمر من توقيع كارولينا هيريرا، وقرنت ذلك بعصابة رأس من العلامة التجارية Cherubina.

أما المرة الثانية التي حملت فيها الملكة الإسبانية تلك الحقيبة، فقد كانت لدى حضورها حفل جائزة مؤسسة أميرة جيرونا لعام 2022، إذ ارتدت بلوزة بيضاء بربطة عنق وتنورة ماسيمو دوتي رمادية مربعة كانت تملكها منذ عام 2019، جنبًا إلى جنب مع حذاءٍ من الكعب المصنوع من الجلد المدبوغ لتتناسب مع حقيبتها.

واختارت دوقة ساسكس أن تحمل تلك الحقيبة أثناء حضورها ألعاب "إنفيكتوس" الرياضية الأسبوع الماضي، لكنها نسقتها بطريقةٍ مختلفة عن الملكة، حيث اقترنت الحقيبة بمعطف من الكشمير من مجموعة Ralph Lauren Collection، يبلغ سعره 5290 دولاراً، وبنطالاً مطابقاً.

ويمكن القول بأن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ماركل والملكة الإسبانية القطعة نفسها، فهما تمتلكان تنورة BOSS المصنوعة من الجلد الأحمر، حتى إنهما ارتدتاها في الأسبوع نفسه في أكتوبر 2019.

وكانت ميغان ماركل قد حظيت بالكثير من التعليقات الإيجابية بخصوص إطلالتها الأخيرة التي ارتدتها أثناء حضورها ألعاب "إنفيكتوس" الرياضية، التي أُقيمت دورتها الخامسة في هولندا، حيث رأى الكثيرون فيها أن الدوقة عادت لجذورها الهوليوودية، كنجمةٍ وممثلة، حيث ارتدت دوقة ساسكس 6 إطلالاتٍ من عدة دور أزياء فاخرة، في أول رحلةٍ لها برفقة زوجها الأمير هاري إلى حدثٍ مهم كهذا، منذ تنحيهما عن منصبيهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية البريطانية في عام 2020.