كشف لاعب كرة القدم المصري، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح عن المسلسلات التي يتابعها في موسم دراما رمضان 2022.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه بـ"إنستغرام"، صورة من مسلسل "الكبير أوي 6" للفنان أحمد مكي، وجاءت الصورة لمكي وهو متقمص شخصية "حزلقوم"، واكتفى اللاعب الشهير بالتعليق برمز يبكي من الضحك، معبراً عن سعادته أثناء المشاهدة.

من ناحية أخرى، كان قد أبدى محمد صلاح إعجابه من قبل بمسلسل "مكتوب عليا"، للفنان أكرم حسني، وحرص على توجيه رسالة لبطل العمل، كاتباً له: "أنت جامد أوي.. أقسم بالله"، وأعاد أكرم حسني نشر رسالة محمد صلاح، وكتب تعقيباً عليها: "أنا جامد.. أومال أنت تبقى إيه".

ومسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يرد على تصريحات انتصار عن بداياته الصعبة
 

جدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي" في جزئه السادس يقوم ببطولته أحمد مكي، الذي يقدم خلال العمل دور الكبير وجوني وحزلقوم، والوجه الصاعد رحمة أحمد في دور مربوحة، ومحمد سلام في دور هدرس، وبيومي فؤاد في دور دكتور ربيع، وهشام إسماعيل في دور فزاع، وسما إبراهيم في دور الكبيرة فحت، ومحمد أوتاكا، وليلى عزالعرب، ومصطفى غريب في دور العترة، وحسن القناوي، وعلاء زينهم، وحسين أبوحجاج، وعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وشيماء سيف، وسليمان عيد، وآخرون، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.