يبدو أن الممثلة المصرية إيمي سمير غانم لم تتخطَّ بعد آلام رحيل والديها الفنان الشهير سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، وبدا هذا الأمر جلياً خلال الرسالة التي وجهتها إيمي لهما، لتخبرهما بحاجتها الكبيرة لرؤيتهما، وأن الدنيا لم يعد بها شيء جميل بعدهما، ونشرت إيمي صورة تجمع الراحلين وعلقت عليها قائلة: "محتاجاكم قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركم، نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة على مشاكل الحياة ومسؤوليتها، حقيقي أنا ولا حاجة من غيركم.. الحمد لله على قدر ربنا، وربنا يرحم يارب كل أم وأب بناتهم محتاجينهم زيي دلوقتي".

ومنذ رحيلهما عن الدنيا، لم تتوقف إيمي عن التعبير عن مشاعرها ونشر صور والديها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، إذ لا يكاد يخلو أسبوع واحد من نشر صورة لأحدهما أو لكليهما معاً، ما يؤكد حجم الألم الذي تعيشه، ومرارة الفقدان التي مازالت تشعر بها.

وابتعدت إيمي عن التمثيل منذ وفاة والدها سمير غانم العام الماضي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، قبل أن تتبعه زوجته دلال عبدالعزيز بعد ثلاثة شهور لذات السبب، ومن المتوقع أن تعود قريباً للظهور عبر الشاشة وفق ما أعلن زوجها الفنان حسن الرداد، في تصريحات صحافية، مشيراً إلى أن عملاً سيجمعه بزوجته، سيتم الإعلان عنه في الفترة القادمة.

وكان الظهور الأول لإيمي وشقيقتها دنيا، بعد فاجعتهما الأليمة خلال حفل توزيع جوائز Joy awards، الذي  استضافته السعودية، وحضرتا الحفل لتسلم تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وانهمرت دموعهما بكثرة لحظة تسلم الجائزة.

ومن جانب آخر، أعربت إيمي عن حبها الكبير لشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة لها وتغزلت بجمالها، وعلقت على الصورة قائلة: "قمرة.. بحبك"، لترد دنيا مباشرة: "أنا اللي بحبك أوي".

إقرأ أيضاً:  حقيقة وفاة الإعلامية السعودية نرجس العوامي
 

وشهدت الصورة تفاعلاً كبيراً من نجوم الفن المصري، كان أبرزهم النجم أحمد زاهر، الذي علق على الصورة بوضع عدد من قلوب الحب، وكذلك فعلت المنتجة شهد رمزي، أما المطربة إيناس عز الدين، فعلقت بالدعاء لإيمي ودنيا، واصفةً إياهما بأنهما أجمل أختين.