يبدو أن قضية الممثل الشهير جوني ديب، والتي رفعها ضد طليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد لن تُغلق سريعاً، إذ ماتزال تشهد تفاصيل واعترافاتٍ صادمة في كل جلسة من جلسات الاستماع في المحكمة.

وفي جلسة استماعٍ عقدتها المحكمة مؤخراً، عرض النجم العالمي مقطعاً صوتياً، يؤكد فيه قيام طليقته بصفعه وسبّه، مشيراً لدى جوده على منصة الشهود إلى أنها كانت توجه له الإهانات اللفظية، وأن الشجار كان يتطور في بعض الأحيان إلى أن تقوم هيرد بصفعه وضربه.

وأوضح نجم "قراصنة الكاريبي" أن هيرد أصبحت أكثر عنفاً معه، بعدما ساءت علاقتهما، كما تضمن ذلك المقطع الصوتي إقراراً من هيرد بأنها تصفعه، حيث كانت تقول فيه إنها "تعتذر لأنها لم تصفعه على وجهه بالطريقة الصحيحة".

كما كشف التسجيل عن أن هيرد كانت تؤكد ضربها له، وتقول: "لم أعرف كيف كانت حركة يدي"، واصفةً النجم الشهير بأنه "طفل لَعين". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبدت ملامح الحزن واضحةً بشدة على وجه جوني ديب، أثناء عرض ذلك المقطع الصوتي، في حين كانت ملامح هيرد أكثر جموداً، إذ نظرت مراراً إلى الكاميرا ثم إلى الأسفل.

وخلال جلوس ديب على منصة الشهود في محكمة في فرجينيا، اعترف النجم بأن سلوك هيرد تغير وبات يشمل تحقيره وسبّه والتنمر عليه، مشيراً إلى أن الأمر بدا له كأنها تكرهه بشكلٍ مطلق.

وتابع بالقول: "يمكن أن يبدأ الأمر بصفعة، أو يبدأ الأمر بدفعي بعنف.. أو إلقاء كوب في وجهي"، مبيناً أنه كان يبتعد عن المكان والموقف بأكمله أحياناً، وحبس نفسه في الحمام، وأنه رغم ذلك لم يكن يضربها.

إقرأ أيضاً:  هذه الحقيبة حملتها ميغان ماركل والملكة ليتيزيا
 

وفي جلسة سبقت هذه الجلسة، روى جوني حادثة غضبٍ عاشها مع آمبر، حيث غضبت منه الأخيرة ذات مرة لأنه تجرأ وتخطى قواعدها الصارمة وقام بخلع حذائه داخل المنزل بنفسه، في حين أنها اعتادت القيام بهذه المهمة بنفسها فور دخوله من الخارج، واصفاً ما حدث بأنه شعر من غضبها لأنه قام بتحطيم قواعدها.

ونفى النجم في الجلسة أن يكون قد ضرب هيرد في حياته، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي من دعوى التشهير التي رفعها ضدها بعد أن اتهمته بتعنيفها، هو تصحيح صورته أمام الجمهور وابنيه.