كشف الفنان المصري أكرم حسني عن كواليس مسلسله التلفزيوني "مكتوب عليا"، الذي ينافس به ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

  وأعرب حسني، في تصريحات تلفزيونية عن سعادته الشديدة بردود الفعل من قبل الجمهور وزملائه الفنانين على أفكار المسلسل ومحتواه، وإعجاب نجم كرة القدم المصرية محمد صلاح بالمسلسل ومتابعته له.

وقال حسني إن أغنية "ستو أنا" كان من المقرر أن تكون مجرد لزمة في الحوار بينه وبين الفنانة هنادي مهنا، وأضاف: "لكن أثناء تفكيري في أغنية مناسبة للحلقة السادسة اخترت هذه اللزمة لتكون فكرة الأغنية".

  وأشار حسني إلى أن فكرة المسلسل أساساً هي للسيناريست إيهاب بليبل، وقال: "كانت في البداية من سطر واحد، لكني أعجبت بها جداً لكونها مختلفة وتتحمل عدداً كبيراً من الأحداث، كما أنها تحمل معنى مهماً هو أهمية الرضا".

وحول فكرة وجو ضيوف شرف في المسلسل، أشار حسني إلى أن "الأمر له أكثر من ميزة، أهمها استمرار عنصر المفاجأة للجمهور بالأحداث، وكل ضيف شرف جه المسلسل سواء من أصدقائي أو لأ أو النجوم الكبار زي أستاذة فردوس عبدالحميد وأستاذ أحمد ماهر.. بحس إنهم إضافة كبيرة للعمل".

  وعن علاقته بالفنان أحمد فهمي، قال حسني: "أحمد فهمي ليس مجرد زميل أو صديق، لكني أعتبره شقيقي، كما أنه له فضل كبير علي خاصة في تحمسه لي في مسلسل (ريح المدام)".

إقرأ أيضاً:  حمى سرقة المسلسلات مستمرة.. من «كسر عضم» إلى «حضور لموكب الغياب»
 

  وكشف حسني أنه شعر بحالة من السعادة بعد إشادة نجم الكرة المصرية محمد صلاح بالمسلسل، فهو مصدر فخر وشرف للعالم العربي كله، ومتابعته للمسلسل شيء كبير بالنسبة لي.

  وحول كتابته للأغنيات، بين حسني: "كتابتي للأغاني ليست مقتصرة على الأغنيات الكوميدية فقط كأغنية (ستو أنا)، لكني أيضاً أحياناً تخطر لي أفكار لأغنيات درامية مثلاً، وأقوم بكتابتها وعدم استخدامها بعدها اكتشفت إني مجمع أغاني كتير تصلح لمطربين كتير يغنوها".

  وقال إنه يحضر حالياً لأغنية جديدة مع الفنان محمد منير، من كلماته وألحانه. وأضاف: "تجربة طرح أغانٍ منفصلة عن أعمالي، بالتأكيد سأكررها، خاصة بعد نجاح تجربة أغنية (لو كنت) مع الفنانة هيفاء وهبي".