«أبوظبي للإعلام» تكرم الشركاء وفرق العمل

أقامت شركة أبوظبي للإعلام ملتقى لتكريم الشركاء وفرق العمل، بحضور جمع من النجوم والإعلاميين، وذلك يوم الخميس 21 أبريل، في فندق باب القصر بأبوظبي.

أقامت شركة أبوظبي للإعلام ملتقى لتكريم الشركاء وفرق العمل، بحضور جمع من النجوم والإعلاميين، وذلك يوم الخميس 21 أبريل، في فندق باب القصر بأبوظبي.

يأتي "ملتقى أبوظبي للإعلام لتكريم الشركاء وفرق العمل"، احتفالاً بالنجاح الاستثنائي الذي حققته "أبوظبي للإعلام"، من خلال تغطيتها فعاليات "إكسبو 2020 دبي"، بسجل حافل من البرامج والمبادرات الإعلامية، التي استطاعت، على مدار ستة أشهر، أن تسهم في إيصال رسالة الإمارات إلى العالم، ونقل صورة معبرة عما تحقق على أرضها من إنجازات استثنائية، مع هذا الحدث الاستراتيجي الذي لعب دوراً محورياً في تعزيز حضور الدولة ومكانتها العالمية.

وتم تكريم فرق العمل على جهودهم المبذولة في تغطية مختلف الفعاليات والأنشطة التي شهدناها على مدار الأشهر الستة الماضية.

كذلك تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة، لما قدموه من دعم ومساهمة في هذه المسيرة، وأيضاً تم تكريم

نخبة من الفنانين الإماراتيين والعرب؛ لدورهم البارز في إثراء المحتوى في جميع مواسم شركة أبوظبي للإعلام، وأكثرها قوة، الموسم الرمضاني.

وقال عبدالرحيم البطيح النعيمي، مدير عام أبوظبي للإعلام بالإنابة، في كلمته التي ألقاها: "لا يختلف عليه اثنان أن أهمية إكسبو 2020 لا تقل أهمية عن جهودكم المبذولة في تغطية مختلف الفعاليات والأنشطة التي شهدناها على مدار الأشهر الستة الماضية من فريق عمل متميز، وشركاء استراتيجيين ورعاة كانوا حقاً جزءاً لا يتجزأ معنا في دعم هذه المسيرة، والحضور الفني والأداء الأكثر من رائع لنخبة من الفنانين الإماراتيين والعرب في جميع مواسم شركة أبوظبي للإعلام، وأكثرها قوة، الموسم الرمضاني الذي نحن فيه".

وأضاف: "نؤمن في أبوظبي للإعلام بأن دورنا لا يتمحور حول تغطية الفعاليات فحسب، بل بالمشاركة في صناعتها وتعزيز مكانتها وبلورة رسالتها، وهذا ما فعله حراككم الإعلامي المتميز في إكسبو 2020 دبي، والذي كان له من التأثير والحضور ما يكفي لإلهام الجمهور وتثقيفه وتعريفه بهذا الحدث الدولي على اختلاف مضامينه ورسائله".

وتابع: "لقد تمكّنا بفضل جهودكم من نقل تغطية ميدانية شاملة بحضور أكثر من 150 ممثلاً من نخبة موظفي أبوظبي للإعلام وفرقها الإعلامية والفنية. كما لاقت برامجنا التي أعددناها خصيصاً لمواكبة هذه الفعاليات الاستثنائية أصداءً إيجابية واسعة، لتثمر جهودنا سجلاً حافلاً بالمحتوى الغني والمبادرات والبرامج واللقاءات الإعلامية المتميزة التي سجلت 2055 ساعة بث".

وفي سياق آخر، توجه البطيح بالشكر إلى شركاء "أبوظبي للإعلام" الاستراتيجيين والجهات الراعية، على ثقتهم الكبيرة، وما قدموه من دعم ورعاية للمحتوى الرمضاني على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي فقال: "لقد كانت بصمتكم في نجاح موسمنا الرمضاني واضحةً وبارزة. ونأمل أن تستمر علاقات التعاون المشترك بيننا إلى أبعد مدى".

وكانت "أبوظبي للإعلام" قد قدمت تغطيتها لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، من خلال نخبة موظفيها وفرقها الإعلامية والفنية، على مستوى جميع المنصات الإعلامية التابعة لها، لتوفير تغطية ميدانية يومية شاملة، بإجمالي أكثر من 150 شخصاً، وجدوا يومياً في قلب الحدث، موزعين على مختلف مرافق المعرض وأجنحته، إلى جانب توفير معدات تصوير متطورة، وفق أعلى المواصفات والتجهيزات التقنية والفنية الحديثة، لإنجاز مهامهم على أكمل وجه، ونقل الصورة المشرقة عن دولة الإمارات إلى العالم.

وتكللت جهود "أبوظبي للإعلام"، خلال تغطيتها لمعرض "إكسبو 2020"، عبر جميع منصاتها الإعلامية المقروءة والمسموعة والمطبوعة والرقمية، بتسجيل 2055 ساعة بث، تضمنت 68 فقرة وبرنامجاً ومبادرة إعلامية، استقطبت 25 مليون مشاهدة، و65 مليون ظهور رقمي، إلى جانب استضافة 1123 ضيفاً، خلال وجود فريقها في 200 جناح مشارك بالحدث.