تحتاج اليدان إلى عناية فائقة، فهما تلمسان العديد من الأسطح يومياً، ومن الممكن أن تؤثر بعض العوامل الخارجية في نعومتهما ورطوبتهما، لذا يعد كريم اليدين المرطب هو أفضل حل لهذه المشكلة، إذ يقوم بترطيب اليدين وتغذيتهما في الوقت نفسه.. اخترنا لكِ مجموعة من أفضل كريمات ترطيب اليدين؛ لتستخدمي منها ما يناسبك:

 

 

- كريم ترطيب اليدين الغني بزبدة الشيا من "لوكسيتان" 
يعد كريم ترطيب اليدين من "لوكسيتان" الخيار المثالي لترطيب اليدين الجافتين، وهو مناسب للبشرة الحساسة، فهو غني بزبدة الشيا بنسبة 20%، كما أن مكوناته طبيعية وصحية، وهو مثالي لتغذية بشرتك بالمكونات المفيدة، وحمايتها من الجفاف.

 

 

- كريم ترطيب اليدين من "نيفيا"
يتميز كريم اليدين من "نيفيا" باحتوائه على زبدة الشيا وزيت اللوز الذي يعد من الزيوت المرطبة، والتي يحتوي على العديد من المزايا مثل توحيد لون البشرة. ويعد الكريم سريع الامتصاص، ويتغلغل في البشرة بشكل لطيف، ما يمنحها نعومة فائقة.

 

 

- كريم مرطب لليدين من "دوف" 
يعد "دوف" من الكريمات الرائعة للترطيب، ويقوم هذا الكريم من "دوف"، بالحفاظ على نعومة البشرة وتغذيتها بالمكونات اللطيفة، كما أنه يحتوي على رائحة جميلة للغاية.

 

 

- كريم ترطيب اليدين من "لاروش بوزيه"
يقوم كريم اليدين من "Laroche Posay"، الخاص بالبشرة الجافة، بترطيب اليدين بشكل خيالي، فهو يترك البشرة ناعمة ورطبة للغاية، ويوفر ترطيباً يصل إلى 48 ساعة للأيدي الجافة، وهو خالٍ من البارابين الذي يضر بخلايا البشرة، كما يوصي به أطباء الجلدية. 

- كريم الترطيب الوردي من "بيبانثين"
يعد كريم بيبانثين الوردي للترطيب من أفضل الكريمات التي تقوم بترطيب اليدين بشكل خيالي، وحمايتها من الجفاف، وهو مناسب أيضاً للغاية للبشرة الحساسة، ويتغلغل في البشرة من دون أن يترك ملمساً دهنياً.