أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، زهور سعود، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو يوثق لحظة انفصالها وطلاقها من زوجها، عبر حسابها بـ"سناب شات".
ووثقت زهور سعود لحظة طلاقها، وعلقت بالقول: ”أعلن رسمياً انفصالي عن أبوسعود"، وتابعت: "يمه ما صدقتها حتى سمعت طالق ما أقوى الكلمة".
وأشارت زهور سعود، في عبارة دونتها على مقطع الفيديو الذي وثق لحظة طلاقها، إلى أنها هي من طلبت الطلاق من زوجها، مؤكدة أنها لم تَرَ من زوجها سوى كل خير.

واعتبر ناشطون أن تصرف المشهورة السعودية غير لائق، وفيه استعراض لأمور خاصة، ولحظات ليس مكانها مواقع التواصل، فيما رأى آخرون أن الطلاق ليس حقيقياً، وهدفه زيادة المتابعين.
كما وجهت إليها انتقادات واسعة، حيث رأى البعض أنه لا يصح أن تشارك تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية لهذه الدرجة، في حين اعتاد البعض مشاهدة يومياتها ويوميات بعض المشاهير التي لا تخلو من التفاصيل الغريبة.
جدير بالذكر أن زهور سعود قد خرجت، منذ فترة في مقطع فيديو، لتحكي معاناتها مع سجن زوجها ومكافحتها من بعده حتى تحقق حياة كريمة.
وقالت زهور سعود إنها تزوجت عن حب، مشيرة إلى أن زوجها مكث في السجن عاماً ونصف العام، وقد أخبرها البعض بأنها لن تقوى على انتظاره أكثر من هذه المدة، لكنها نفت ذلك، وقالت إنها ستنتظر زوجها مدى الحياة.
وأكدت زهور سعود أنها لن تمد يدها لأي شخص، وستحرص على الكفاح؛ حتى تحقق حياة كريمة لها.

إقرأ أيضاً: من وحي النجمات والفاشينيستات.. أزياء السبعينيات موضة 2022