يبدو أننا بتنا قريبين من بدء عرض الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، إذ أعلنت شركة "سيدرز آرت برودكشن/ صباح إخوان" عن قرب عرضه، وذلك في الموسم الدرامي لما بعد انتهاء شهر رمضان. 
وتصدرت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، البوستر الدعائي الأول للمسلسل، الذي نشرته شركة الإنتاج عبر حسابها على "إنستغرام"، لتشويق الجمهور للعمل المرتقب عرضه، دون أن تحدد تاريخاً أو موعداً، مكتفيةً بالتعليق: "اشتقتوا لزهرة وأنس؟.. مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟.. بنطمنكم إنها راجعة وبقوة #صالون_زهرة بالجزء الثاني قريباً". 

 

وضمن حملتها التشويقية، أيضاً، قامت الشركة بنشر مقطع فيديو من كواليس الموسم الأول، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه نادين نجيم بجانب الممثلة اللبنانية نهلة عقل داوود، التي لعبت دور "ابتسام" في المسلسل، وهما تمازحان المخرج بسبب موقع التصوير الضيق، الذي اختاره ليكون منزل "ابتسام". 
ومن الواضح أن الشركة نجحت في تشويق الجمهور ونالت مبتغاها، إذ سرعان ما جرى تداول البوستر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحت تعليقاتٍ كثيرة جاءت مؤكدةً شوق الجمهور الكبير لعرض المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً لدى عرضه العام الماضي. 
ولم تتضح بعد حكاية الموسم الثاني من المسلسل، وعما ستدور أحداثه، خاصة أن أحداث الموسم الأول انتهت بزواج "زهرة" من "أنس" الذي جسد دوره الفنان السوري معتصم النهار، وتكللت قصة حبهما بنهايةٍ رومانسية، كما في أفلام أميرات "ديزني". 
وروى العمل قصصاً معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، وسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، وكذلك طرح قضايا اجتماعية مهمة، مثل: الاغتصاب، والتحرش الجنسي، والعنف ضد النساء. 
وكان مخرج العمل، جو بوعيد، قد صرّح سابقاً بأن الممثلين الأساسيين في المسلسل سيستمرون في الجزء الثاني، لافتاً إلى أن نهاية الجزء الأول كانت تتضمن موت بعض الشخصيات، منها شخصية "مرام"، التي جسّدتها الفنانة رشا بلال، إلا أنه جرى تعديل تلك النهاية، رغم عدم وجود قرار حينها يشير أو يلمّح إلى وجود موسم ثانٍ من "صالون زهرة".

إقرأ أيضاً: نجوم تقمصوا أكثر من شخصية في دراما رمضان 2022