أبهر الفنان المصري الشاب كريم قاسم، جمهور مسلسل"يوتيرن" الذي يخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية، بشخصيته في المسلسل، إذ يجسد فيه شخصية "خالد" وهو قبطان ومتزوج من امرأة أكبر منه سناً ومن المفترض أنه يحبها ولم يتزوجها طمعاً في أموالها، ليكتشف الجمهور في الحلقة العشرين أن "خالد" ليس بشخص طيب وأنه دبر بعض المكائد للاستغلال زوجته وأخذ المال منها.
وقال قاسم في لقاء إعلامي، أن أكثر ما جذبه للدور، هو الجانب السوداوي في شخصية "خالد"، فهو في أول 20 حلقة كانت الناس تراه شخصاً مظلوم ومقهور، ولكن بعد ذلك يظهر ذلك الجانب السوداوي.

وأضاف: "من خلال تعاملي مع الفنانة ريهام حجاج لم أراها تتدخل في المسلسل خاصة هذا العام، وإذا نظرنا لمساحة الأدوار ستجد أن المسلسل بطولة جماعية، ولكن ما يقال عنها من الممكن أن يكون تأثير لكلام متكرر وأفكار مغلوطة وتورثت على مدار سنوات، لكني لم أرى منها شيء كالغرور أو غيره".
وأشار قاسم أنه أصابه الفزع في أولى حلقات المسلسل، لأن الناس كان ينتابها شك نحو شخصية "خالد"، وضعنا أشياء تجعل الناس تشك في الشخصية ولكن لم نريد أن نوضح ذلك، وبعد الحلقات الأربعة الأولى اختفت هذه الشكوك وتعاطف الجمهور معه.
وبين قاسم أنه يعشق تقديم شخصية الشرير المحبوب، وأضاف: "أرى أن أدوار الشرير المؤثرة تكون محببة للجماهير، مثل شخصية الفنان محمود عبد العزيز في فيلم إبراهيم الأبيض، وأحب هذه الكتابة الذكية". 


كما اعتبر قاسم أن مسلسل "يوتيرن" هو رجوع للدراما العائلية بعد اختفائها بعض الشيء، وأضاف: "كانت أغلب المسلسلات المتواجدة أكشن وكوميدي، واللي أنا شايفه على الأرض أن المسلسل متشاف، إحنا ومسلسل راجعين يا هوى، متشافين كويس جدا وده إن دل على شيء يقولك إن الناس عايزة تتفرج على ناس عادية عندها مشاكل".
ورداً على انتقادات الجمهور، أشار قاسم أنه يتابع بقدر المستطاع ردود الفعل حول الدور الذي أقدمه، "لكن مع الوقت والخبرة أحاول تجنب ردود الفعل سواء السلبية أو الإيجابية، لأنني لا أريد التأثر بردود الفعل أثناء العمل حتى أن كانت إيجابية". 
وكشف تحضيره لتصوير الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق"، موضحاً: "لا نعلم إلى الآن هل سيكون في هذا العام أم العام القادم، فهذا الأمر يعود إلى الظروف الإنتاجية والإيرادات في السينما، وسوق العمل بشكل عام، لأنه من أضخم الأفلام التي سيتم إنتاجها".

إقرأ أيضاً: هؤلاء نجوم مهرجان "جرش" الصيف المقبل