شوهدت الممثلة الإيطالية الأميركية جوليا فوكس وهي تحمل حقيبة "بيركين" باهظة الثمن، كان قد أهداها إياها حبيبها السابق مغني الراب الأمريكي كانييه ويست. 
ووفقاً لموقع "Page Six"، فإنَّ فوكس قامت بعقد جلسة تصويرٍ خاصة لصالح مجلة فوغ في باريس، والتُقطت لها بعدها بعض الصور وهي تسير حاملةً تلك الحقيبة ذات الـ 45 ألف دولارٍ أميركي أثناء سيرها وسط المدينة. 
وكانت فوكس قد حصلت على حقيبة هيرميس بيركين، من كانييه ويست، إلى جانب أربع حقائب أخرى من العلامة التجارية نفسها أهداها لصديقاتها في عيد ميلادها، بدأت أسعارها من 10 آلاف دولارٍ أميركي. 

وعن هذه الحقيبة المعروفة بأنها أفضل رهان للاستثمار على المدى الطويل، قالت فوكس مؤخرا لصحيفة نيويورك تايمز: "لا أعرف ما إذا كنت تعلم عن امتلاك بيركين عندما لا تكون شخصا ثريا، ولكن الأمر يشبه أكثر الأشياء إثارة للقلق على الإطلاق. أنت تتحقق منها، وتتأكد من أنها لا تزال موجودة، ولم تفقدها، إنه لأمر مخيف أن يكون لديك هذه الحقيبة". 
ولم تكن جوليا فوكس وصديقاتها الوحيدات اللواتي حصلن على تلك الحقيبة، إذ وبعد انفصال كانييه عنها، دخل في علاقةٍ جديدة مع عارضة الأزياء شاني جونز وأهداها أيضاً قطعةً نادرة من بيركين تبلغ قيمتها 275 ألف دولار. 
وكشفت التقارير حينها، أن مغني الراب الأميركي قدم لجونز، حقيبة هيرميس بيركين باللون الفضي، وهي مصنوعة من جلد ميتاليك شيفر مع أقفال من البلاديوم، مشيرةً إلى أن الأخيرة هي من طلبت الحقيبة أولاً، حيث أرادت هذه القطعة بالتحديد لأنها "نادرة جدا" ولم تعد متداولة الآن. 

وتعد حقيبة بيركن قطعة أساسية في خزانة معظم المشاهير، حيث تحملها عضوات عائلة كارداشيان - جينر إلى أي مكان سواء إلى صالة رياضية أو نزهة في المطار، ويُقال إن لدى كريس جينر غرفة كاملة مخصصة لحقائب بيركين. 
ويعود سعرها الباهظ إلى العمل الشاق والنتيجة النهائية الممتازة، حيث يتم صناعتها يدويا في عملية من ست مراحل تستغرق 20 ساعة، وتتميز بصورتها الظلية وتفاصيلها التي يسهل التعرف عليها وتخصيصها باستخدام مواد وجلود الغريبة.

إقرأ أيضاً: ناصر القصبي يحسم وجود جزء رابع من "العاصوف"