تصدرت لولوة الخواجة ابنة الفنانة شريهان، محركات البحث واهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد تهنئة والدتها لها بحلول عيد ميلادها، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها التي جذبت انتباه الجميع بجمالها وإطلالتها الرائعة.
ظهرت لولوة بجميع "الستايلات" ما بين الكاجوال والسهرات الأنيقة والفساتين الأنثوية وغيرها، مما جعل كثيرات يهتممن بأزياء ابنة شريهان ويبحثون عن صورها لمشاهدة إطلالاتها المميزة، ففي هذا التقرير سوف نرصد لكِ أجمل إطلالات لولوة الخواجة، تابعي معنا السطور التالية.

 

إطلالات أنيقة
على الرغم من صغر سنها، إلا أن لولوة خطفت الأنظار بأناقتها ورقيها في اختيارها للأزياء المناسبة لقومها، فقد لفتت انتباه الجميع بإطلالة جذابة من فستان باللون الأخضر من الشيفون ومُزين بالعديد من التطريزات اللامعة والتفاصيل الدقيقة، وجاء مُزوداً بوشاح إضافي مُنسدل على الظهر من الخلف ليمنحها فخامة ولمسة رقيقة على إطلالتها، فضلاً عن الإكسسوارات البسيطة التي نسقتها مع إطلالة السواريه.

وفي إطلالة أخرى خاطفة للأنظار، ظهرت لولوة بفستان من اللون الرمادي المُزين بالخطوط الذهبية الرقيقة، وجاء بتصميم الأوف شولدر ليكشف عن رشاقتها وقوامها المثالي.
وفي إطلالة ثالثة، أطلت ابنة الفنانة شريهان بستايل مختلف تماماً من الفساتين المعتادة مما يكشف عن حسها الفني وذوقها العصري، فقد اختارت فستان قصير باللون الأصفر جاء بتصميم على شكل حرف V من منطقة الرقبة، وتنورة قصيرة منفوشة.

إطلالات كاجوال
على غرار أناقتها وعصريتها في اختيار الإطلالات السواريه، كذلك خطفت لولوة الانتباه بإطلالتها الكاجوال التي تظهر بها في صورة والدتها، فقد اعتمدت ستايل الجينز مع توب جذاب باللون الأبيض، واتسمت إطلالتها بالعملية المريحة.
وفي إطلالة أخرى كشفت عنها شريهان، ظهرت لولوة بستايل كاجوال مشبه للأخير، فقد نسقت بنطال جينز مع بلوزة باللون الأزرق السماوي المميز، حتى في الإطلالات الرياضية بدت ابنة الفنانة شريهان عصرية وعفوية، فقدت اختارت "تي شيرت" باللون الأسود مع بنطال وقبعة من نفس اللون أثناء ممارستها للعبة الجولف.

إقرأ أيضاً: وائل جسار يبدي رأيه في هيفاء وهبي وميريام فارس.. ويعلق على خلافه مع شيرين