كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مساء أمس (الأحد) عن البوستر الرسمي للمسلسل المصري "الثمانية"، الذي قام بتأليفه والإشراف على تصويره، ولاحقاً وبعد ساعات قليلة قام آل الشيخ بنشر الفيديو الدعائي الخاص بالمسلسل ليزيد من تشويق الجمهور إليه.
ويشكل هذا العمل حالة خاصة جداً لآل الشيخ المعروف بحبه ودعمه للفن، كونه أول كتاباته الدرامية كما أنه أول إنتاجات شركة "رزام" المملوكة له. 

وعبر منصة تويتر علق آل الشيخ على قرب عرض المسلسل قائلاً: "بكوكبة من النجوم من السعودية ومصر والبحرين والشام والمغرب العربي.. وبنجوم من العالم.. سعيد بأول تجربة لي واتمنى لها التوفيق ان شاءالله … اشكر كل من شارك في هذا العمل واتمنى يعجبكم … عقبال ما اصير رسام"
وسبق هذه التغريدة بواحدة، أكد فيها اهتمام شركته الكبير بجودة المحتوى، واصفاً شركته "رزام" بأنها تمثل كل هوايته التي يريد التعبير عنها ومن أهمها دعم الموهوبين في مختلف بلدان العالم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتصدر بطلا العمل الممثلان المصريان أسر ياسين وخالد الصاوي، البوستر الدعائي لـ "الثمانية"، الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم مصر ومنهم ريم مصطفى ومحمد علاء، بحضور ضيوف مثل غادة عادل ومحمد ممدوح.
وفتح آل الشيخ الباب لمشاركة عدد من نجوم السعودية من خلال منحهم أدواراً هامة، ومنهم النجم خالد صقر، كما يشارك من البحرين الممثل وضاح سوار.
وجذب بعض الممثلين المغاربة كذلك، بالإضافة لمشاركة عدد من النجوم العالميين الذين لم يعلن عن أسمائهم بعد. 
وحسب ما أعلنت الشركة المنتجة، فإن مسلسل "الثمانية" من إخراج أحمد مدحت، وقد تم الاستعانة بخبراء عالميين في التصوير والموسيقى والخدع البصرية، إضافة لرصد ميزانية ضخمة له، وقد تم تصويره في كل من القاهرة والإسكندرية بمصر، إضافة إلى تصوير العديد من المشاهد في عدد من الدول العربية والأوروبية ومنها فرنسا وبلغاريا، والمغرب ولبنان. 
وعند بدء تصوير المسلسل قبل حوالي عشرة شهور من الآن، بين تركي آل الشيخ أن فكرة المسلسل جاءت بعد الانتهاء من تأليف قصة الثمانية، ليقرر تحويلها إلى عمل درامي.