من جديد يعود الفنان حبيب الحبيب، خلال آخرة حلقات المسلسل الكوميدي "ستوديو 22"، في فقرة التقليد بتقمص شخصية ودور الإعلامي ياسر العمرو، واستضاف شبيه الكاتب الصحافي جميل الذيابي.
وظهر الحبيب في برنامج "بالمنتصف"، إشارة إلى برنامج "بالمختصر" الذي يقدمه العمرو، فيما ظهر الضيف باسم جميل الشبابي.
وتحدث حبيب الحبيب، خلال الفقرة عن مسيرة الشبابي، وعلاقته بالصحافة، وسر شعره الطويل، وعلاقة ذلك بالكاتب عثمان العمير.
يشار إلى أن مسلسل "ستوديو 22" يتضمَّن عدداً من المشاهد الكوميدية، التي تجري في قناةٍ تلفزيونية، وتجمع العاملين فيها، إلى جانب فقرات تقليدٍ، وفقرة في القهوة، ويتحدث فيها الفنانان خالد المظفر وعبدالعزيز النصار عن موضوع معيَّن في كل حلقة.
وتدور فكرة "استديو 22" حول قناة اقتربت من إعلان إفلاسها، ويحاول مدير القناة طرح مجموعة متنوعة من البرامج والأحداث والمواقف لإنقاذها، وتعرض تلك المحاولات في إطار كوميدي ساخر على مدار الحلقات.
وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ"سيت كوم"، ويقدم البرنامج مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة، يتم تقديمها بشكل كوميدي اجتماعي طيلة شهر رمضان.
"استوديو 22" بطولة عبدالعزيز النصار وخالد المظفر وحبيب الحبيب والعنود سعود وعلي الحميدي وماجد مطرب فواز وخالد فراج وريم عبدالله.
والفنان السعودي حبيب الحبيب من مواليد 1976، بالرياض. وكانت بداية مسيرته عام 1997، بأدوار بسيطة في مسلسل "طاش ما طاش"، وبعدها شارك في العديد من المسلسلات، وكوّن ثنائيًا رائعًا مع الفنان فهد الحيان.
وبعد مشاركته في مسلسل "غشمشم"، ظهر في مسلسل "كلنا عيال قرية"، بعدها انطلق نحو النجومية.

إقرأ أيضاً: منة عرفة تكشف تفاصيل طلاقها.. وإمكانية عودتها إلى محمود المهدي