تألقت الفنانة الشابة تارا عماد في موسم رمضان 2022، من خلال مشاركتها في مسلسل suits بنسخته العربية، إذ قدمت شخصية "ليلى" ضمن الأحداث، وتحدثت الفنانة المصرية في تصريحات خاصة لموقع "زهرة الخليج" عن كواليس العمل، ورأيها في النسخة الأميركية من العمل، وتخوفاتها قبل المشاركة به وتحضيراتها الخاصة للشخصية، ونستعرضها في نقاط كالتالي:

- سعدت جداً بتحمس الجمهور للمسلسل، وأحببت شخصيتي جداً في العمل لأنها مجتهدة وتحب عملها، وتحاول أن تصل إلى حلمها، وشعرت بالخوف والمسؤولية في الوقت نفسه. 

- أخذت بعض السمات الأساسية للدور وبنيت الشخصية وأضفت بعد السمات الأخرى التي لا تختلف عن النسخة الأصلية وأضفت إليه بعض التفاصيل، فليلى بها تفاصيل من النسخة الأصلية، مثل: حبها للطعام، وإيقافها لمن يتجاوز، وأضفت إليها المرح والعفوية لتكون قريبة من الجمهور، وليلى أشطر من كتارا في كثير من الأمور منها تلقائيتها وجرأتها، كما أن ليلى سريعة في رد فعلها، وحاولت التقريب بينها وبين الجمهور المصري، وأضفت الشكل النهائي للشخصية من حيث باروكة الشعر والنظارة الطبية، أما عن شخصيتي على الطبيعة فأنا هادئة وخجولة، وأكثر ما يجمع بيني وبين "ليلى" هو حبنا للطعام والاجتهاد. 

- تحمست كثيراً للوجود في المسلسل منذ اللحظة الأولى لعرضه عليَّ، لأنني أحب النسخة الأصلية وأحفظها بكل تفاصيلها، وكنت أتمنى بالفعل أن أقدم دور ميغان ماركل بالعمل الأصلي، وشعرت بأنه مكتوب لي. 

- تعريب الأعمال الأجنبية يمنح المشاهد فرصة للتعرف على ثقافات مختلفة، وتوقعنا المقارنة منذ اللحظة الأولى فهذا أمر طبيعي ولم يقلقنا. 

- موقع التصوير سادته أجواء مرحة للغاية بين جميع العاملين، سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وتجمعني علاقة حب وود بالجميع، وأصبحنا أسرة واحدة داخل وخارج العمل، ولم أعمل مع أحد من فريق المسلسل من قبل سوى داود. 

- المسلسل حقق نجاحاً كبيراً في المنافسة مع الأعمال الدرامية الأخرى، المقدمة في السباق الرمضاني الجاري. 

- أتابع التعليقات على المسلسل منذ اليوم الأول، وأرى كل كلمة تُكتب عني، سواء بالسلب أو الإيجاب، وأتابع "السوشيال ميديا" طوال الوقت، للتعرف على مدى تفاعل الجمهور مع الشخصيات التي أقدمها، ولا أخشى الانتقادات، لكن لا بد أن تكون بصورة مهذبة، وتكون لأدائي التمثيلي وليس لشخصي، حتى أطوّر من نفسي وأقدم دائمًا ما هو أفضل، وغالبًا لا أرد على هذه الانتقادات. 

- استخدامي للشعر المستعار (الباروكة) كان قراراً مني أنا ومن الإخراج ومن منسقة الأزياء، وكنت أحب أن أظهر بشكل مختلف، وكنت أتمنى أن أقص شعري، لكني كنت "راكور" في أعمال فنية أخرى فلم أستطع قصه. 

- أتمنى تقديم شخصية "السندريلا" سعاد حسنى، أو سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في أي عمل فني. 

جدير بالذكر أنه تدور أحداث مسلسل "Suits" حول شركة محاماة كبرى، تضم عدداً من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر، الذي يتخذ من الشاب مايك مساعداً له، رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

مسلسل "suits" بالعربي بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ليلى حسين، سارة عبدالرحمن، وملك بدوي، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج "تي فيجن" للمنتج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً: فجر السعيد تقاضي "أبو جركل".. بعد إساءته إليها