استعرضت مدونة الموضة والجمال العراقية، ديما الأسدي، حقيبتها الجديدة من دار valentino الخاصة بمجموعة الشرق الأوسط المناسبة لأجواء رمضان وعيد الفطر المبارك، عبر حسابها على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام".
وعلقت ديما الأسدي على صورة الحقيبة اللامعة من دار valentino، فقالت: "الحب"، وحازت الصورة مئات الإعجابات من متابعي مدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي.

وجاءت حقيبة ديما الأسدي باللون النحاسي اللامع مع علامة (V) المُزينة بالفصوص الصغيرة اللامعة، ونسقتها مع إطلالة مميزة بقميص باللون البنفسجي المُزين بالورود البيضاء الكبيرة، وتزين أكمامه بالريش بألوان النيود.
ويصل سعر حقيبة "LOCO Valentino Garavani" المميزة إلى 9000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 2500 دولار. 
وقدمت "Valentino" حقيبة "Valentino Garavani" الجديدة، وهي تعبير عن الجو الحضري والاحتفالي الذي ينعش الدار، ويجمع التصميم الطويل والمضغوط مع جاذبية التسعينيات، وهذه الحقيبة المرحة القيمة تتميز بالمقبض المزدوج بغطاء مزود بمشبك "VLogo Signature" للإغلاق. 

ويساهم البناء البارز الثري بالصنعة المبطنة والجلد المصقول اللامع والناعم، في الحصول على الحد الأقصى من الأناقة لحقيبة "Valentino Garavani"، وتوفر إمكانية فصل المقبض عن طريق تحويل حقيبة الكتف إلى حقيبة يد أيضًا، ما يمنح تنوعاً مثالياً ووظائف لأسلوب حياة معاصر.
الجدير بالذكر أن ديما الأسدي انتقلت من العراق إلى دبي في 2002، للحصول على شهادة في طب الأسنان، لكن شغفها بالموضة والأزياء والجمال جعلها تتجه إلى هذا المجال وتترك الطب نهائياً.
ففي عام 2015، انضمت مدونة الجمال العراقية إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي، الذي فتح لها المجال للتعامل مع شركة مستحضرات تجميل، ومن ثم انطلقت لتحلق في عالم التسويق الإلكتروني والموضة والجمال بشكل عام، وجاء ذلك وسط تشجيع عائلتها وزوجها.

وتتابع ديما الموضة وتتلذذ بالتعرف على أجدد صيحات الأزياء، إلا أنها تختار دائماً ما يناسبها ويتسق مع شخصيتها وهويتها في الملابس، بالإضافة إلى تفضيلها توجيه النصائح للناس ليختاروا أفضل ما قد يناسبهم من ملابس، حيث يسعدها هذا الأمر كثيراً، وتعتز حينما تلمس تأثيرها على محيطها.

إقرأ أيضاً: تارا عماد لـ"زهرة الخليج": أرحب بالانتقادات وأتمنى تجسيد "السندريلا"