أصبح الجميع يفضلون حجز رحلات الطيران إلكترونياً، لتجنب إهدار الوقت، والتركيز على بقية التحضيرات والاستعدادات الخاصة بالسفر، بالإضافة إلى أن الحجز من معظم مواقع الحجز يقدم صفقات خاصة توفر الكثير من المال.
لكن قد يكون من الصعب العثور على أفضل مواقع لحجز رحلات الطيران تقدم أفضل صفقات بأسعار معقولة، لذلك بحثنا عبر الإنترنت لنقدم أفضل مواقع لحجز رحلات الطيران.

1 . "SkyScanner" 
يعد "SkyScanner" من أشهر مواقع حجز رحلات الطيران، بالإضافة إلى أنه الأول على محركات البحث، حيث يدمج مجموعة واسعة من شركات الطيران منخفضة التكلفة، فضلاً عن أن به عروض الأسعار المتاحة في وجهتك السياحية لمدة شهر كامل.

2 . "Booking" 
من أشهر مواقع حجز الرحلات الجوية، وكافة تفاصيل الحجوزات التي تحتاج إليها خلال رحلتك، ويتيح أفضل الأسعار والعروض المختلفة لفترة طويلة.

3 . "Google Flights" 
هل تعلمين أن محرك البحث Google يقدم خدمة حجز تذكرة الطيران، من خلال "Google Flights"، التي تتنافس من خلالها شركات الطيران المختلفة، كما أنه يوفر تفاصيل دقيقة للغاية في رحلتك السياحية، سواء إمكانية تحديد الدرجة التي تريد حجزها، أو تحديد عدد الأشخاص، ونوع المسافرين أطفالاً أو بالغين.

4 . "OneTravel" 
تطبيق "OneTravel" من أفضل تطبيقات حجز الطيران، خاصة أنه يستعير ميزة البحث من تقويم Google Flights، لذلك يمنحك حقل تواريخ بالأسعار الملائمة، لكنه يفرض عليك رسوم خدمة قد تكون باهظة بعض الشيء، حيث يصل سعرها إلى 35 دولاراً لكل تذكرة.

5 . "Expedia" 
يعد موقع "Expedia" من أفضل مواقع حجز تذاكر الطيران، لأنه يوفر إمكانية حجز التذكرة مع الفندق أو مع السيارة أو كليهما، ما يسهل رحلتك السياحية، بالإضافة إلى توفير ميزة "إظهار التواريخ المرنة"، التي تحدد الأسعار الأرخص إذا قمت بتغيير الرحلة خلال يومين أو 3 أيام من الموعد الأساسي.