تستغرق الفتاة وقتاً طويلاً في البحث عن تصميم الفستان المناسب ليوم خطوبتها، سواء كانت تبحث عن تصميم بسيط أو آخر منفوش ومتعدد التفاصيل، لذلك قررنا أن نسهل عليكِ عملية الاختيار، ونرصد لكِ أجمل فساتين الفنانة ميريام فارس، المشهورة بأناقتها وأسلوبها المميز، لتختاري منها ما يناسب إطلالتك في حفل الخطوبة في عيد الفطر.

 

إطلالة راقية 
انتشرت الفساتين بصيحة الكاب، خلال الفترة الأخيرة بين النجمات، لأنها تمنح الإطلالة المزيد من الرقي والأناقة، لذلك اعتمدت الفنانة ميريام فارس فستاناً بهذه الصيحة، يجمع بين اللون الأزرق والتطريزات الذهبية ليمنحها إطلالة راقية للغاية، ويمكنك أنتِ أيضاً اعتماد نفس التصميم باللون ذاته لحضور مميز في حفل خطوبتك.

 

إطلالة بسيطة
إذا كنتِ تقيمين حفل الخطوبة في المنزل، ويقتصر الأمر على الأصدقاء والأهل، فيمكنك اعتماد هذه الإطلالة البسيطة من النجمة ميريام فارس، فقد ارتدت فستاناً بتصميم مستقيم من اللون الأسود، يتزين من منطقة الصدر بالفصوص والأحجار الملونة، ويتميز بالأكمام الطويلة الشفافة.

إطلالة محتشمة
إذا كنتِ تفضلين الإطلالات المحتشمة، فيمكنك اعتماد إطلالة الفنانة ميريام فارس بفستانها الأنثوي باللون الوردي، الذي جاء بتصميم الكاب الأنيق والمحتشم وزاد سحره بالتطريزات البراقة.

 

إطلالة براقة
اعتمدت ميريام فارس فستاناً "أوف شولدر" بكمين طويلين وتنورة إضافية من التول، وهو مرصع بتطريزات برّاقة ناعمة، يمكنك أن تستوحي الإطلالة المميزة في حفل خطوبتك بعيد الفطر.

 

إطلالة بيضاء
إذا كنتِ تفضلين ارتداء اللون الأبيض في حفل الخطوبة، فيمكنك اعتماد إطلالة النجمة ميريام فارس الشهيرة أثناء احتفالها بمرور 5 سنوات على زواجها، حيث اختارت فستاناً أبيض أنيقاً، وبسيطاً ومرصعاً بالتطريزات الفضية.

 

إطلالة ملكية
تنسيق اللون الأزرق في فساتين الخطوبة والسهرة أمر ليس سهلاً، لكن الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمكنت من تحقيق ذلك بسهولة، حيث اختارت تصميم الكاب المميز مع القماش اللامع، لتحصل على إطلالة زرقاء أنيقة وملكية، ويمكنك أنتِ أيضاً اعتمادها خلال حفل خطوبتك، خاصة إذا كان الحفل في قاعة احتفالات كبيرة، تتميز بالتصميم الملكي.