بعد خلاف امتد لسنوات، قدم الممثل الكويتي طارق العلي اعتذاراً علنياً لمواطنته الفنانة حياة الفهد، وكذلك مواطنه الممثل حسن البلام.
وتعود قصة الخلاف بين العلي والفهد إلى سنوات سابقة، على خلفية الهجوم الذي شنه الفنان الكويتي على المعهد العالي للفنون المسرحية، بعد منعه الطلاب من التمثيل، فيما دافعت الفهد عن هذا القرار، وهو الأمر الذي أشعل الخلاف بينهما.
وتطور الخلاف بينهما إلى درجات كبيرة، فقامت حياة الفهد برفع دعوى قضائية بحقه بعد تسريب تسجيل صوتي له يتضمن إساءات وشتماً لابنتها.
وبخصوص علاقة طارق مع حسن البلام فقد تأزمت كثيراً بعد تصريحات للأول، وصف بها الثاني بأنه تلميذ له، ليطلب البلام من طارق عدم ذكر اسمه في أي لقاء إعلامي يظهر به.
وقال العلي، خلال ظهوره مع الإعلامية فجر السعيد معتذراً: "يا أستاذة حياة انت تاج على راسي، ولو زعلتك بيوم أنا اعتذر أمام الناس كلها، مو بالسوشيال ميديا قدام الناس الي يتابعوني بس". 
وأضاف أن حياة رمز من رموز الفن الكويتي، وأنه إن تحدث بحديث سابق فيجب أن يتم نسيانه، مشبهاً حياة بوالدته في أسلوبها.
أما حسن البلام، فقال له العلي: "اليوم إنت أخوي، أنا أستمتع بالوقوف جنبك"، مؤكداً أن حسن فنان كبير، وأنه لا مانع من الاختلاف بالآراء، لكنه يبقى أخاً له.
ودافع طارق العلي، خلال اللقاء عن الفنانة هدى حسين، بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له على خلفية الشخصية التي جسدتها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، واصفاً إياها بأيقونة مسرح الأطفال، وقدمت عبر مسيرتها أعمالاً مهمة ومميزة، مبيناً بذات الوقت أن أي فنان يقدم مختلف الأدوار، ويظهر بالكثير من الشخصيات، ولا يجوز الحكم عليه من خلال دور قدمه في أحد المسلسلات، مذكراً بمواقف هدى حسين مع الشعب الكويتي، ووقوفها الدائم بجانبهم في أحلك الظروف، مطالباً بمنحها الجنسية الكويتية.
من جانب آخر، يشارك طارق العلي في الدراما الرمضانية، ببطولة مسلسل "حريم طارق"، الذي يعرض في إطار كوميدي، ويتناول قصة "طارق"، الذي تكتشف زوجته "ريما" خيانته، وزواجه من غيرها، وتحاول كل منهما دفع طارق إلى طلاق الأخرى، حتى تكتشفا زواجه من أخريات.

إقرأ أيضاً: يعقوب بوشهري يصدم الجمهور باستعراض "شورت للسباحة" بسعر باهظ