وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحدث ظهور لهنادي الكندري، وهي تخضع لجلسة لتصفيف شعرها، وتتحدث مع مسؤولة مركز التجميل عن روتين العناية بالشعر والماسكات التي تستخدمها.
وتسبب ظهور هنادي الكندري بملامح مختلفة في حالة من الجدل والصدمة لجمهورها، فاعتبر البعض أن الفنانة الكويتية ظهرت مستخدمة أحد الفلاتر ما غير شكل ملامحها نهائياً، ورأى آخرون أنها خضعت لعملية تجميل جديدة، ولجأت لعدد من تقنيات التجميل التي بدلت ملامحها، وعلى رأسها حقن الفيلر.
وجاء مظهر هنادي الجديد بنحت شديد للوجه مع فيلر للخدود وذقن غائرة وغمازات على الوجنتين.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة الكويتية بملامح مختلفة، لكن سبق وظهرت هنادي الكندري بوجه تغطيه اللمسات البرونزية، بسبب تعرضها لأشعة الشمس لساعات طويلة خلال عطلتها الصيفية الأخيرة، وهو ما جعل خصلات شعرها البني تصبح فاتحة للغاية بلون كستنائي لامع أقرب للشقرة، فضلاً عن طول شعرها الذي وصل حتى أسفل كتفيها، وكذلك تورد وجنتيها الممتلئتين.
وعن عمليات تجميل هنادي الكندري، كشفت الفنانة الكويتية خلال الأشهر الماضية عن خضوعها لعملية تكساس التجميلية، ما عرضها لبعض الانتقادات من جانب الجمهور، والتي بدلت ملامحها نهائياً.
جدير بالذكر أن هنادي الكندري مذيعة وممثلة كويتية، دخلت المجال الإعلامي بعد انتهائها من دراستها "الثانوية"، وذلك في مجال الصحافة المكتوبة، وفي عام 2008، انتقلت إلى العمل في التلفزيون، حيث شاركت بتقديم البرنامج الشبابي (رأيكم شباب) عبر شاشة قناة الراي، وفي عام 2012 اتجهت للتمثيل حيث شاركت في مسلسل (مجموعة إنسان)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها: (صديقات العمر، ولن أطلب الطلاق).

إقرأ أيضاً: سلمى رشيد: أنا المطربة رقم واحد في المغرب