لذا في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز وأفضل مواقع البحث عن الوظائف في منطقة الخليج العربي.


1 . لينكدإن LinkedIn 
يعد موقع لينكدإن LinkedIn حلقة الوصل الأولى بين الشركات الدولية والمحلية والباحثين عن فرص للعمل في منطقة الخليج، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في الموقع، وتسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني، وإنشاء كلمة مرور خاصة، ثم البحث عن الوظيفة التي تبحثين عنها.

2 . دوبيزل Dubizzle 
موقع Dubizzle من أفضل مواقع التوظيف في مدينة دبي، حيث يربطكِ مع العديد من الشركات في المجالات والتخصصات التي تصل لأكثر من 4000 وظيفة، ومن ميزة هذا الموقع إمكانية البحث دون الحاجة إلى عمل حساب شخصي عليه.

3 . بيت.كوم Bayt.com 
ستجدين على موقع Bayt.com أكثر من 5000 وظيفة داخل دول الخليج العربي، ويساعدكِ هذا الموقع في تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة التي تظهر عند الدخول للموقع، ثم إرفاق السيرة الذاتية أيضاً من أجل تسهيل عملية البحث من قبل الشركات الباحثة عن موظفين.

4 . وظايف.كوم Wzayef.com 
يعد موقع وظايف.كوم Wzayef من المواقع المجانية للبحث والإعلان عن الوظائف، ويتيح لكِ الموقع الكثير من الوظائف المتعددة المجالات والتخصصات التي تتجدد بشكل يومي، وكل ما عليك عند الدخول للموقع اختيار التخصص الذي تحتاج لوظائف فيه مثل "المحاسبة، القانون، الطب، التسويق، وغيرها من المجالات الأخرى"، وسوف تظهر لكِ كل الإعلانات المتاحة فوراً للتقديم من خلالها.

5 . نوكري جولف NaukriGulf 
موقع نوكري جولف NaukriGulf من أشهر مواقع التوظيف الإلكترونية في الإمارات بشكل خاص ودول الخليج العربي بشكل عام، حيث يقوم بعرض أكثر من 50 ألف وظيفة بشكل مجاني لمستخدمين الويب سايت، كما أنه يوفر ميزة أخرى من خلال اختيار المدينة التي ترغب في العمل بها، ثم اختيار اسمها من مربع البحث، للتعرف على الوظائف المتاحة في هذه الدولة.