يبدو أن محاولات نفي الشائعات التي أحاطت علاقة الزوجين نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، والتأكيد على استقرار علاقتهما، ماتزال مستمرةً من قِبل الطرفين، فبعد أن رد الممثل التركي على سؤالٍ بخصوص زواجه السرّي من زميلته سيرا إرتورك نافياً ذلك، قام بنشر صورةٍ رومانسية تجمعه بزوجته نسليهان. 
وشارك النجم التركي صورةً له ولزوجته، وهما يقفان وسط الزهور وتظهر عليهما ملامح السعادة، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، دون أن يعلق عليها بأي كلمة، مكتفياً بما أفصحت عنه الصورة التي تشير إلى أنهما يعيشان بسلامٍ وحب. 
وللتأكيد على ذلك، قامت نسليهان بإعادة مشاركة تلك الصورة عبر خاصية "ستوري"، معلقةً عليها بكلمة "حبيبي" وبرمز القلب التعبيري. 

وتأتي هذه الصورة الرومانسية بعدما أطلق الكاتب والصحافي التركي أونور كاي، مزاعم تؤكد زواج النجم التركي من الممثلة سيرا إرتورك، التي شاركته بطولة مسلسل "وصفة حب"، وذلك بشكل سريّ أو بما يُعرف بزواج الإمام، وأن سيرا حاملٌ من قادير. 
وأضاف الصحافي التركي في مزاعمه تلك أن قادير كان ينوي الانفصال عن نسليهان، وتقدم بالفعل بأوراق الطلاق، إلا أنه لم تُعرف تفاصيل ما حدث بعد ذلك. 
وحول تلك المزاعم، نفى النجم التركي أن تكون صحيحةً، حيث أجاب عن سؤالٍ يتعلق بتلك الشائعات، قائلاً: "ليساعد الله من أخرج ذلك الخبر.. اسألوا من كتبه". 

وفي آخر ظهورٍ للزوجين، بيّن قادير ونسليهان أنهما يرغبان في الذهاب برحلةٍ إلى أميركا الجنوبية قبل بداية تصوير المسلسل الذي يجمعهما "في نهاية الليل"، لكن قد لا يسمح الوقت لهما بذلك إلا أنها ستبقى ضمن خطتهما بعد الانتهاء من التصوير. 
كما نفى الزوجان أن تكون نسليهان حاملاً، مشيرين إلى أنهما سيخبران الجميع بهذا النبأ السعيد بكل حب حال حدوثه ولن يقوما بإخفاء الأمر. 
ويستعد الزوجان للبدء بتصوير مسلسل "في نهاية الليل"، الذي يجمعهما بعد 9 سنوات من اجتماعهما سوياً في مسلسل "فاتح حربية"، حيث سينطلق التصوير في يونيو القادم، على أن يبدأ عرض المسلسل على الشاشة في سبتمبر من هذا العام.

إقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات ينتقد "أسئلة" رابعة الزيات.. ووصفها بـ"المفخخة"