آية برقاوي أردنية الأصل مدونة للموضة والأزياء، ومصورة فوتوغرافية، ومؤلفة محتوى، فهي مُلهمة للكثيرات من الفتيات اللاتي يتابعنها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ويصل عددهن إلى ما يقرب من 195 ألفاً.

ويتميز أسلوب برقاوي في الأزياء بالاحتشام والعصرية والأناقة، بالإضافة إلى ذوقها الذي يمزج بين الكلاسيكي والقديم والقطع التي تبتكرها بنفسها، وبالتالي يتميز أسلوبها بالتفرد بعيداً عن أساليب مدونات الموضة الأخريات.

تقول آية إن إطلالاتها المحتشمة العصرية هي أفضل التحديات لها، حيث تحاول طوال الوقت الالتزام بمعايير الملابس المحتشمة من خلال القطع العصرية من صيحات الموضة العالمية، والتي تعتقد الفتيات المحجبات أنه يصعب تنسيقها مع أسلوبهن، لهذا تحاول دائماً مساعدتهن بطرح أفكار جديدة تجمع بين الاحتشام والعصرية.

 

أحدث إطلالات آية برقاوي المحتشمة
تتواصل آية برقاوي مع متابعاتها بشكل مستمر، من خلال نشر أحدث إطلالاتها، وأجدد تعاونها مع العلامات التجارية، سواء كمصورة فوتوغرافية أو عارضة للأزياء أو بلوغر، ومن أحدث إطلالات آية التي خطفت أنظار المتابعين ما يلي:

إطلالة رمضانية عصرية
نسقت مدونة الموضة والأزياء العباية الرمضانية بأسلوب عصري باللون البيج الغامق، حيث نسقتها مع توب باللون الأبيض والجينز الفاتح، مع حذاء وحقيبة من علامة شانيل chanel.

وارتدت آية برقاوي حجاباً باللون البيج الفاتح، يتناسب مع ألوان إطلالتها المميزة، وحصدت آلاف الإعجابات على هذه الإطلالة.

 

إطلالة من الدنيم الكامل
اختارت مدونة الموضة إطلالة كاملة من الدنيم، حيث نسقت جاكيت بصيحة الكروب توب من الجينز الفاتح، مع بنطال جينز فضفاض بنفس اللون، ونسقت معه حجاباً باللون البيج الفاتح، واختارت حقيبة باللون الأخضر من charles keith، وحذاء صيفياً باللون الأبيض.

إطلالة بألوان صيفية
تفضل آية برقاوي اختيار الألوان الصيفية المُنعشة، ففي إطلالة محتشمة جديدة، أطلت مدونة الموضة والأزياء على متابعيها ببليزر وردي اللون، ونسقته مع توب أبيض وبنطال جينز فضفاض مع حذاء بكعب عالٍ باللون الموف، واختارت حجاباً باللون البيج ليتناسب مع الإطلالة الصيفية العصرية.