أعلن الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن مشاركة جمهوره الأردني حفل عيد الفطر السعيد، يوم الجمعة السادس من مايو المقبل.
وكتب كفوري، على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "ناطرينكن بسهرة من العمر بعمان، لنسهر ونحتفل سوا بالعيد".
وسيكرر كفوري اللقاء بالجمهور الأردني، في الحفل الذي يجمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض، في افتتاح الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان جرش للثقافة العربية، يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو المقبل.
ولا يعد كفوري غريباً عن الجمهور الأردني، إذ تحقق أغنياته رواجاً كبيراً، وهو ضيف دائم على حفلات الزفاف في الأردن.
إلى ذلك، وجه كفوري شكره للجمهور الذي أوصله إلى مليون اشتراك على موقع "يوتيوب"، ونشر فيديو الدرع الذهبية، التي وصلته، وكتب موجهاً كلامه للجمهور: "شكراً لكم على محبتكم".
على صعيد آخر، ظهر كفوري لأول مرة في إعلان تجاري صوره في العاصمة المصرية القاهرة، وأطلق من خلاله أغنية باللهجة المصرية بعنوان "مكان في القلب"، لينضم بذلك إلى قائمة النجوم الذين قدموا إعلانات في شهر رمضان المبارك.

 

وكانت آخرة إطلالات كفوري الجماهيرية قد جمعته بالفنانة نانسي عجرم، على مسرح "قصر الإمارات" بمدينة أبوظبي، حيث قدّما خلالها مجموعة من أغانيهما القديمة والجديدة وسط أجواء تفاعلية وحماسية رائعة.
وأثناء غناء كفوري وتفاعله على المسرح مع الجمهور من خلال تأديته أغنية "البنت القوية"، سُجّلت حادثة لافتة هي اقتحام المسرح من قبل إحدى المعجبات التي فاجأت المطرب اللبناني، حيث اقتربت منه لتراقصه، فما كان من رجال الأمن إلا المسارعة للتدخل، محاولين إبعاد الفتاة عن كفوري الذي حيّاها برحابة صدر.
وكان كفوري قد شارك جمهوره فيديو ظهر فيه وهو يستعرض مهاراته في لعب كرة القدم.
وظهر كفوري، في فيديو نشره عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على "إنستغرام"، وهو يلعب كرة القدم حافي القدمين، واستعرض مهاراته، وهو يسجل بعض الأهداف.