عادةً تتهم النجمة المصرية ياسمين صبري بأنها تتعمد تقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خصوصاً أنها تكرر بعض الإطلالات التي تعتمدها الأخيرة، وفي آخر ظهورٍ لها، وقعت النجمة المصرية في التكرار، لكن مع 3 نجماتٍ عربياتٍ ظهرن وهنَّ يرتدين تصاميم مشابهة له قبلها.

وأطلت النجمة المصرية على متابعيها عبر "إنستغرام"، بقفطانٍ باللون العاجي، ينتهي بإطار من الشراشيب على الجانبين وفي الأسفل، بقبة V، من توقيع دار أزياء "تولر مارمو" الإيطالية، من مجموعة "قفطان ربيع 2022"، ويصل سعره إلى 1000 يورو.

في حين أكملت إطلالتها بمجوهراتٍ من علامتها التجارية المفضلة "كارتييه"، وبحذاءٍ من العلامة التجارية "أكوازورا".

وبالعودة إلى القفطان الذي ارتدته النجمة المصرية، فقد سبقتها في ارتداء تصميم مشابهٍ له النجمة بلقيس فتحي، التي  تألقت بقفطانٍ باللون الأخضر، من توقيع الدار نفسها، وتميز بوشاح حول الرقبة وينسدل إلى الأمام، وهو الفرق الوحيد بين قفطان ياسمين وقفطان بلقيس.

أما النجمة الأخرى التي ارتدت التصميم نفسه، فقد كانت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، إلا أنها اختارت لوناً مختلفاً حيث أطلت باللون الأزرق الفاتح "بيبي بلو"، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة من "ديور".

واختارت الإعلامية السعودية، إلهام علي، أن تطل بالتصميم نفسه في إحدى حلقات برنامجها الذي يذاع في شهر رمضان، لكنها اختارته باللون الفوشيا الزاهي بينما جاء الوشاح المنسدل منه والشراشيب باللون الأحمر. 

ويمكن القول إن موضة الشراشيب كانت المسيطرة خلال الآونة الأخيرة، حيث أطلت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على متابعيها بقفطان باللون الأزرق، من تصميم هوشان تشانغ، تميز بالشراشيب من الأسفل والجوانب، ونسقت معه حقيبة يد باللون الفضي.

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت ياسمين صبري صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر "إنستغرام"، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تعيش الأجواء الرمضانية، وأطلت بلوكٍ كلاسيكي أنيق ومكياج جذاب يبرز جمالها.

إقرأ  أيضاً:  تارا عماد لـ"زهرة الخليج": أرحب بالانتقادات وأتمنى تجسيد "السندريلا"