وجهت دعوى قضائية من قبل أحد المحامين المصريين، طالب فيها بإيقاف رضوى الشربيني لاعتيادها التحريض ضد الرجال.
من جانبها رفضت محكمة القضاء الإداري إيقاف برنامج هي وبس للإعلامية رضوى الشربيني بتهمة الإساءة للرجال وتفكيك نسيج المجتمع بعد دعوى قضائية أقامها أحد المحامين ضدها.
يشار إلى أن أحد المحامين المصريين كان قد طالب من خلال دعوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بإيقاف الإعلامية المصرية لاستمرارها في الحط من شأن الرجال وسبهم وقذفهم ونعتهم بصفات سيئة وبذيئة، الأمر الذي يحث على العنصرية والتمييز لصالح المرأة، كما أنها أعلنت على الملأ كراهيتها وتنمرها بالرجال، بحسب صحيفة الدعوى.
واعتبر المحامي مقيم الدعوى أن برنامج رضوى الشربيني له أثر سلبي على المجتمع المصري بأكمله والرجال على الأخص وزيادة معدلات الطلاق وحدة الصراعات بين الرجل والمرأة.
يذكر أن برنامج رضوى الشربيني توقف من قبل بعد أن أعلنت قرارها بالتوقف عن تقديمه بعد الوصول للموسم الخامس رغبة منها في الحصول على وقت للراحة.
ورضوى الشربيني تحظى باهتمام شريحة كبيرة من الجمهور عبر برنامجها الذي تطل به على المشاهدين، بسبب مناصرتها للمرأة بشكل لافت ضد الرجل الأمر الذي يثير الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد لأسلوبها ومعارض له.
وتقدم رضوى الشربيني في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، كما تتحدث عن قصص شخصية وتجارب مرت بها مثل قصة طلاقها وإجراءها عمليات تجميل.
يشار الى ان رضوى الشربيني مطلقة ولديها فتاتين، وسبق وأن نفت شائعة زواجها مؤخراً.

إقرأ أيضاً: تارا عماد لـ"زهرة الخليج": أرحب بالانتقادات وأتمنى تجسيد "السندريلا"