سحرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، متابعيها بأحدث إطلالاتها الرمضانية التي تتسم بالأنوثة والفخامة في آنٍ واحد، فقد نشرت مجموعة من الصور لإطلالاتها الجديدة التي تتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك.

وتألقت هيفاء وهبي بقفطان مميز من العلامة التجارية Kaftish، حيث جاء من أفخم أنواع القماش الأبيض المزركش بالحروف العربية الذهبية، واتسم بكاب بنفس تصميم القفطان الساحر.

وكعادتها تبدع النجمة اللبنانية في استكمال أناقة إطلالاتها، فقد أضافت للقفطان حزاماً ذهبياً عريضاً على شكل فراشة، وانتعلت صندلاً ذا كعب عالٍ باللون الذهبي، ونسقت معه حقيبة محفوراً عليها اسمها "هيفاء" من نفس اللون أيضاً من larosedesim.

وعن اللمسات الجمالية، أضافت هيفاء وهبي سحرها للإطلالة فقد اختارت مكياجاً صاخباً، يتركز على الكحل الثقيل ليتناسب مع الإطلالة العربية، بالإضافة إلى ظلال العيون اللامع الذي جمع بين درجات الروز والموف والرموش الاصطناعية لتكمل جمال مكياجها، واختارت أحمر شفاه بلون الروز وأحمر خدود بذات اللون.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية خطفت أنظار الجميع خلال شهر الفضيل، من خلال إطلالاتها الرمضانية المحتشمة والمميزة، فمنذ بداية الأيام المباركة تنشر هيفاء جلسات تصوير عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بأزياء متنوعة وأنيقة تناسب الأجواء الرمضانية، خلال احتفالها بالأمسيات أو العزومات لدى أصدقائها وعائلتها.

إقرأ أيضاً:  ياسمين صبري بقفطان ارتدته قبلها 3 نجمات.. هذا سعره
 

وحصلت هيفاء وهبي على لقب النجمة الأكثر أناقة في رمضان 2022، من خلال جمهورها ومتابعيها والإعلام أيضاً، بسبب تربعها على عرش الأناقة عن طريق إطلالاتها الساحرة، كونها تتمكن من اختيار ما يناسبها من تصاميم وألوان، وتضيف لمساتها الجمالية الفريدة التي تميزها وتبرز جمالها، كل ذلك في إطار الاحتشام لتناسب أجواء شهر رمضان المبارك، فقد أطلت أكثر من مرة بالقفطان الواسع الملون ذي اللون الواحد، والفستان المميز بالتفاصيل الرمضانية، لتخطف أنظار الجميع بأناقتها.