حلت الفنانة نيللي مقدسي مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، كاشفة خلال الحلقة عن الكثير من التفاصيل حول مسيرتها الفنية والاجتماعية، وسر بطء مشوارها الفني، وعدم زواجها حتى الآن.

واعترفت نيللي مقدسي بأنها تهرب من الزواج في كل مرة تشعر فيها باقتراب المسؤوليات منها، موضحة أن أصدقاءها يشبهونها بالفعل بجوليا روبرتس في فيلم "Runaway Bride"، لهروبها عندما تصل للمرحلة الجدية من تحضيرات الزواج، مطلقة على ذلك كلمة "عقدة".

وأضافت نيللي مقدسة أنها نشأت في منزل حصلت بداخله على الكثير من الحب والتدليل، من قبل والدها وشقيقها؛ لذلك دائماً تقارن أي رجل بهما.

وتابعت نيللي أنه كانت في حياتها علاقات جيدة، لكن لم تكتمل بالصورة التي نشأت بها في منزلها، لذلك تتصرف كل مرة مثل الطفل، وتهرب إلى أمان عائلتها، على حسب قولها.

وأكملت أنها لا تعاني عقدة من الزواج، وعندما يأتي النصيب ونصفها الثاني ستتزوج، لأنها تحب العائلة والأولاد.

ورداً على سؤال وصول منافسين لها إلى مكانة أكبر بسبب غيابها عن الساحة الفنية، أكدت نيللي مقدسي أن مقياس وجود الفنان هو أعماله التي تبقى في ذاكرة الجمهور مهما غاب، والدليل أن عدداً كبيراً من النجوم غابوا عن الساحة لأسباب مختلفة، ولايزال الجمهور يتذكرهم.

كما ردت نيللي مقدسي على تصريحاتها السابقة ضد الفنانة اللبنانية إليسا، عندما وصفتها بأنها متعجرفة في أحد البرامج، قائلة إنها أطلقت هذا التصريح بوقتها بسبب موقف جمعها بإليسا في المطار، ولم تلقِ عليها التحية، بل جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها طوال الوقت حتى لا تسلم عليها.

وأضافت نيللي مقدسي: "علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، ولا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين".

إقرأ أيضاً:  ياسمين صبري تستعرض منزلها الفخم
 

ورفضت نيللي مقدسي اتهامها باللجوء إلى ارتداء الملابس المثيرة والإطلالات الجريئة في صورها وأغانيها المصورة بطريقة الفيديو كليب، وذلك بهدف تحقيق الانتشار السريع.

وأوضحت نيللي: "لا توجد فتاة في جمالي، ولست وحدي من ترتدي الملابس الساخنة"، المنسوب لي غير صحيح، وكثير من الحوارات في الصحافة غير دقيق، وأرشيفي يوجد به العديد من الإيجابيات.

وأضافت: "لم يسبق لي التباهي بشكلي أو صوتي، وأتباهى فقط بكوني ابنة عائلة، والصورة المرافقة للخبر مأخوذة من كليب (حنين)، الذي ظهرت فيه بفستان عادي، وأتحدى أن ينشروا الصور الساخنة التي يتحدثون عنها"، وهو ما علقت عليه بسمة وهبة، قائلة: "توجد صور لك لا أستطيع عرضها؛ لأن الرقابة سترفضها".

وخلال الحلقة، واجه "شيخ العرافين" المطربة اللبنانية بأنها تسببت في عقدة لأحد الرجال، إلى حد دفعه إلى تسمية اسم ابنته على اسمها بعد زواجه من أخرى، وهو ما أكدت صحته.