برزت الفنانة تارا عماد في مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي يعرض خلال دراما شهر رمضان هذا العام، وتمتعت شخصية "ليلى"، التي تقدمها في المسلسل بالكثير من الجاذبية الخاصة، وزادها جمالاً ردود أفعالها عند تعرضها لمختلف المواقف، ومنحت هذه الشخصية المسلسل جمالاً إضافياً.
وبإمكان أي فتاة ممارسة السلوكيات التي قدمتها تارا، والتمتع بالصفات التي ظهرت بها شخصية "ليلى"، لتضفي على نفسها جاذبية ومهارة في العمل والحياة بشكل عام.

  ومن أبرز هذه الصفات مايلي:

  القدرة على جمع المعلومات

 أظهرت "ليلى"، التي تعمل بشركة خاصة بالمحاماة والقانون، مهارة عالية بجمع المعلومات الخاصة بتفاصيل القضايا، وكان كل من أراد معرفة أي معلومة في المكتب الذي تعمل به يلجأ إليها مباشرة، وهو الأمر الذي أغنى ثقافتها، وزاد كمية المعلومات الكبيرة لديها، وانعكس كل ذلك على طريقة حياتها وحديثها وزادها جاذبية ومحبة من قبل الآخرين. 

الحزم

 ظهرت تارا "ليلى" بشخصية حازمة جداً إذا تطلب الأمر ذلك، واستطاع المشاهدون معرفة هذا الأمر وملاحظته بعد الموقف الذي جمعها بزميلها "آدم"، بعد أن حاول ملاطفتها والمزاح معها بطريقة لم تتقبلها، وبادرته على الفور بالقول: "لو هتستحمل إحراجى ليك كل يوم.. كمل فى سكة اللطافة دي"، ما يوضح رفضها مجاملة أي شخص، وتجميل أي فعل لا تحبه ولم يكن على هواها.
ولطالما كانت صفة الحزم في الأوقات والمواقف المناسبة، من الصفات التي تضفي جاذبية على المرأة بشكل عام، كما أنها تدل على حسن التصرف وسرعة البديهة، وتقدير الأمور وكيفية إظهار ردود الفعل تجاهها. 

  مرهفة المشاعر

 رغم أنها تعمل بواحد من أشهر مكاتب المحاماة، فإنها رفضت أن تكون محامية بسبب مشاعرها المرهفة، وقد أوضحت ذلك خلال حلقات المسلسل بشكل صريح، عندما قالت إنها لا تستطيع أن تقف أمام القاضي، وتحرج محامي الخصم، كما أنها لا تتقبل إحراجه لها، الذي قد يجرح مشاعرها ويضعها في موقف صعب، واكتفت تارا بالعمل باحثة في المكتب عن هدفها، وجمع تفاصيل القضايا بدقة وحرفية عالية، لكن دون أن تتسبب في أذية أحد أو إحراجه، وكذلك لا تضع نفسها بمواقف محرجة.

إقرأ أيضاً:  شام الذهبي تحتفل بذكرى زواجها.. وتشكر تامر حسني
 

وطالما كانت المشاعر المرهفة من أهم ملامح الجاذبية لدى الفتيات، خاصة إذا اجتمعت هذه المشاعر مع الحزم، وتم استخدام كل منها في موضعه، ووقته الصحيح.

  الاستقلال

 على الرغم من كونها ابنة أحد أكبر المحامين في البلد، فإنها تفضل الاعتماد على نفسها، وعدم الإفصاح عن تلك المعلومة لأحد داخل الشركة، وهو الأمر الذي ساهم بتنمية شخصيتها ومنحها استقلالية في قرارها، ما يزيد إعجاب الآخرين بها حال اكتشفوا الأمر.

  التعاطف مع الآخرين 

 أظهرت "ليلى" (تارا)، خلال حلقات المسلسل الماضية قدرة كبيرة على اكتشاف لحظات الضعف التي يمر بها الآخرون، ولم يقف الأمر على الاكتشاف والمعرفة فقط، لكنها أبدت تعاطفاً كبيراً معهم، وحاولت مساعدتهم والتخفيف عنهم قدر استطاعتها، ولطالما كانت هذه الصفة من أهم الصفات التي تقرب المرأة من الآخرين، وتزيد محبتها في قلوبهم، فالشعور بالآخرين ومشاركتهم آلامهم من أنبل ما يمكن أن يقدم عليه أي إنسان.
وتشارك تارا عماد في بطولة مسلسل "سوتس بالعربي" مع عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي، ومن أبرزهم صبا مبارك وآسر ياسين وأحمد داود، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج طارق الجنايني.
و"سوتس بالعربي" هو النسخة العربية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 - 2019).